محافظات

رفع ١٥ طن مخلفات من شوارع الجيزة وإزاله أعمال بناء مخالفة بأطفيح وعزبة المطار

 

كتب: محمود فتحي:

قامت محافظة الجيزة بتكثيف حملات رفع المخلفات والقمامه يوم رأس السنه لضمان تقديم الخدمات للمواطنين بتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة للأجهزة المعنية لعدم تأثر مجهودات رفع المخلفات ومواجهه اي تعديات بأعمال شفط مياه الأمطار .

تمكنت محافظة الجيزة من خلال هيئة النظافة والتجميل والأحياء والمراكز والمدن من رفع ١٥ الف طن مخلفات وقمامه يوم رأس السنه وحتي منتصف اليوم الاول للعام الجديد خلال حملاتها لتحسين مستوي النظافه وذلك من خلال فرق ومعدات النظافه .

كما تمكنت محافظة الجيزة من ضبط أعمال بناء مخالفه من قبل أحد المواطنين المستغلين إنشغال الأجهزة التنفيذية بأعمال شفط مياه الأمطار حيث قامت محافظة الجيزة من خلال حي شمال بضبط مواطن اثناء القيام ببناء دور مخالف بمنطقة عزبة المطار تم ازالة الاعمدة ومخالفات البناء واتخاذ الإجراءات القانونية .

كما تم ضبط حالة تعدى على أراضي املاك الدوله بقرية الكدايه بمركز أطفيح حيث قام مواطن بالبناء مستغلا انشغال الأجهزة التنفيذية بسوء الأحوال الجوية وقدتم إزالة المخالفة.

كلف راشد رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وشركه مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل بالاستمرار في نشر معدات شفط مياه الامطار للتعامل السريع مع اي هطول للأمطار مع تكثيف مجهودات الشفط لمياه الامطار من الشوارع.

زر الذهاب إلى الأعلى