باسعار مخفضة .. افتتاح معرض العودة للمدارس بمدينة العريش ٧ سبتمبر المقبل

كتب عبدالعظيم القاضى

أعلن اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن افتتاح معرض العودة للمدارس بمدينة العريش اعتبارا من ٧ سبتمبر المقبل، ولمدة شهر، وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد.

وأكد المحافظ خلال لقائه بأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء برئاسة، عبد العزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة علي توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسي الجديد، بأسعار تقل عن السوق الخارجي للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.

وشدد المحافظ علي مراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة.

من جانبه أكد عبد العزيز مطر، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار ، حيث يتم البيع بأسعار الجملة.. مضيفًا ان المعرض تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين.

اضاف رئيس مجلس إدارة الغرفة، أنه من خلال المعرض سيتم توفير الكراريس والكشاكيل ومستلزمـات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية عــلاوة على الأحذية والزى المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر، مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية.

زر الذهاب إلى الأعلى