أهم الأخبارالمرأة

مايا مرسي تلتقي وفد سكرتارية المرأة العاملة باتحاد العمال لبحث سبل التعاون

كتبت _ نجوي ابراهيم

استقبلت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة ،اليوم  عايدة محى الدين رئيسة سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، لبحث سبل التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

شهد اللقاء حضور مي مصطفى ابراهيم امين عام سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد، ورشا عبد الفتاح متولي نائب سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد، وأماني محمد مسئولة الوجه القبلي بسكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد، ونيفين مصطفي موسى المستشار الإعلامي لسكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد.

أكدت الدكتورة مايا مرسى أن المرأة المصرية تعيش عصراً ذهبياً شهد تحقيق العديد من المكتسبات والإنجازات غير المسبوقة، مؤكدة أن الاجتماع استهدف بحث سبل التعاون المستقبلي ووضع خطة سنوية للعمل على تمكين المرأة في النقابات

ثمنت جهود سكرتارية المرأة العاملة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، لخدمة قضايا المرأة ، وأكدت على أن الفترة المقبلة تتطلب تضافر جهود جميع المؤسسات والهيئات.

فيما عبرت عايدة محى الدين عن سعادتها بوجودها في المجلس القومى للمرأة ، مشيدة بجهوده الحثيثة لدعم وتمكين المرأة المصرية في كافة المجالات ، معربة عن تطلعها للتعاون مع المجلس خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى