د.فتحى ندا عضو مجلس النواب يهنىء أقباط مصر بمناسبة عيد القيامة المجيد

 

 

كتبت – سامية الفقى

 

قدم ا.د.فتحى ندا عضو مجلس النواب و نقيب المهن الرياضيةواعضاء مجلس الاداره بالنقابه العامه التهنئه الي الاخوه اقباط مصر كما هنأ البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمناسبة عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم متمنيا لهم السعادة والتوفيقداعيًا المولي عز وجل أن يكون عيد محبة وسلام وتأكيد لروح التعاون ووحدة نسيج الشعب المصري.

 

وأضاف ندا أن مصر بنسيجها الوطنى القوى ستبقى منبعًا للسلام والمحبة، وموطنا للأمن والاستقرار تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسيي رئيس الجمهورية.

داعيا الله عز وجل استمرار الحب والتآخى بين جميع أطياف الشعب المصرى الذى تربطه أواصر الأخوة والمودة، وأن الشعب المصرى فى رباط إلى يوم الدين.

وأشار نقيب المهن الرياضية إلى أن تلك القيم النبيلة ينبغي استمرارها حتي يظل المصريون جميعا يدا واحدة، وصفا واحدا يعززون من تماسكهم وتعاونهم لنشر تلك القيم الإنسانية التي قدمتها مصر وحضارتها العريقة إلى الإنسانية.

وأكد ندا أن شعب مصر نسيج واحد وشركاء في الوطن وأنه بالوحدة والترابط سيتحقق لمصر الخير والرخاء والاستقرار، معربا عن تمنياته بأن يحفظ الله مصر ويديم عليها الأمن والأمان. وقال نقيب الرياضيين من خلال برقيه تهنئه على مواقع التواصل الاجتماعى – “كل عام وانتم بألف خير بمناسبه الاعياد المجيده”احد السعف..وخميس العهد..والجمعه العظيمه..وسبت النور وعيد القيامه المجيد.

ودعا” ندا” أن “يحفظ الله مصر وشعبها العظيم وجميع شعوب العالم من كل وسوء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى