العمال

نقص العماله يهدد القاهرة للزيوت والصابون بالغلق

 

كتب: محمود فتحي :

أكد محمد فرج رئيس اللجنة النقابيه بشركة القاهرة للزيوت والصابون فرع العياط ان مشكلة التلوث التى كان يعانى منها أهالي مركز العياط من مصنع الزيوت والصابون وهى صرف الشركه مخلفات المصنع إلى ترعه العياط.

أوضح فرج أن هذه المشكله تم التغلب عليها وتم حلها عن طريق المهندسين والمجلس المحلي بتوصيل وصله لتحويل هذه المخلفات إلى الصرف الصحى بالعياط بالإضافة إلى إنشاء وحدة معالجة لهذه المياة ويتم استخدامها مرة ثانية في رى الأشجار وزراعة مساحات خضراء داخل الشركه.

اما بالنسبة لنقص العامله بالشركة أوضح فرج انه يوجد عجز في العامله وعدد العمال للموجودين في الشركه حاليا ٢٨٨ عامل وبالتالي نقص العامله يهديد الشركه بالغلق ولكن يتم التغلب على هذه المشكله بتدوير العمال داخل الأقسام وفي حاله ضغط الشغل بنقوم بعمل عقود محددة المده على حسب حاجة العمل ولو الشركه في حاله إنتاج كامل ونشعر بالعجز نقوم بفتح العمل لوقت إضافي.

قال في ظل هذه الظروف فى بعض الشهور الشركه تحقق خسائر بسبب عدم وجود خامات مشيرًا إلى أن اللجنة النقابيه توصلت مع رئيس الشركه للمحافظة على حقوق العمال.

بالنسبة للترقيات قال فرج ان الترقيات تتم في ميعادها والدليل على ذلك ان هناك مهندسين تم ترقيتهم وحصل موظف شئون العاملين على درجة مدير عام وموظفه الجودة حصلت على درجة كبير اخصائين جودة.

زر الذهاب إلى الأعلى