المنظمات الاهلية بقومي المرأة تدرج الفن ضمن خطتها لحل قضايا السيدات

كتبت – نجوي ابراهيم

عقد منتدى المنظمات الأهلية بالمجلس القومى للمرأة اجتماعه الدورى برئاسة الدكتور نبيل صموئيل عضو المجلس ومقرر لجنة المنظمات الاهلية بالمجلس  ، وبمشاركة عدد من عضوات و أعضاء المنتدى ، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.

وأوضحت الدكتورة  عزة كامل المقرر المناوب للجنة المنظمات الأهلية أن الاجتماع جاء تحت عنوان  ” حصاد العام لنشاط فرق المنتدى ” خلال العام الماضي ، لافته إلى أنه تضمن استعراض كافة جهود فرق المنتدى على مدار العام الماضى ، وتوضيح التحديات التى واجهت الفرق ، كما تم استعراض الخطة المستقبلية للعام الجديد

وأكدت ان المنتدى سوف يستكمل الأنشطة والجهود من خطة عمله السابقة واهمها وضع   خريطة معرفية وضرورة استخدام الفن فى معالجة مختلف قضايا المرأة .

و أعرب الدكتور  نبيل صموئيل عضو المجلس ومقرر لجنة المنظمات الأهلية  عن بالغ فخره  بما حققته اللجنة على مدار خمس سنوات متواصلة منذ بداية نشأة المنتدى وحتي اليوم .

واضاف  أن اللجنة ستواصل جهودها من أجل القضايا التي ألتزمت بها ، مؤكدا أنه من الضرورى اشتراك جميع أعضاء المنتدى ممن لديهم رغبه للإنضمام لفرق العمل من خلال التواصل مع منسقى الفرق .

واختتم  حديثه بضرورة  تطوير عمل الفرق سواء علي مستوي القضايا وبحثها أو علي مستوي تيسير وتوزيع أعمال الفرق ، وسوف نستمر معا لتحقيق الأهداف التي اجتمعنا عليها كمنتدي.

شارك المقال