أهم الأخبارالعمال

اليوم صرف الدفعة العاشرة ل200عاملا بالحديد والصلب.  

 

كتب ::محمود فتحي :

أكد سيد عزام نائب رئيس اللجنة النقابية بشركة الحديد والصلب أنه سيتم صرف الدفعة العشرة لعمال شركه الحديد والصلب بمقر نادى الشركة وعدهم ٢٠٠عاملا اليوم وذلك من إجمالي ٥١١٠ عامل من السن الصغير بحد ادنى ٢٢٥ الف جنيه ومن قبل تم صرف ٩ دفع بإجمالى ١٦٠٠عاملا.

قال انه بالنسبة للسائقين الذين كان لهم تأمين رخصة قبل التعيين بشركة الحديد والصلب وتم تعيينهم ويطلبون بضم مدة تأمينات الرخصة إلى مدة تأمينات الشركه فقد تم رفع مذكرة إلى الشركه القابضه وفي انتظار الرد عليها.

أوضح عزام ان العمال الذين كان مؤمن عليهم قبل التعيين بشركة الحديد والصلب في أى مكان آخر وقضى ١٠ سنوات تأمين يتم ضم المده إلى المده التى قضاها فى الحديد والصلب بعد ضم المدتين اذا وصلت المده ٢٠ سنه تأمين في هذه الحاله من حق العامل ان يحصل على ٩٠٠ جنيهاعن كل سنه حتى يصل إلى سن ال ٦٠.

اما بالنسبة للسن الكبير من بعد مواليد ١٩٦٣ يحصلون على حقوقهم على حسب مدة الخدمة اى ١٤ الف جنيها عن كل سنه خدمه مضافا اليه رصيد الإجازات بالكامل ونصف شهر من الأساسي عن كل سنه خدمه بحد أقصى ٥٠ الف جنيها ويتم الصرف حاليا وسط إجراءات أمنية من قوات أمن التبين تحسباً لحدوث لأي مشكلة.

وأشار عزام: انه تم توزيع ال ٢٠٠على دفعات كل ساعه ٥٠ عاملا كإجراء احترازى للتأمين من فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى