العمال

رئيس اللجنة النقابيه بأسمنت حلوان: الشركة تقدم دعماً للفقراءوتعمل علي نظافة البيئه بكفر العلو.

 

كتب: محمود فتحي :

كشف مصطفى محمد رئيس اللجنة النقابيه بشركة أسمنت حلوان انه يوجد عجز في العماله الموجودة بالشركة الذى يبلغ عددهم ٤٣٠ عاملا ولكن هذه المشكله لانشعربها لوجود عمال مقاول وهم يعملون باليوميه لدي المقاول بالإضافة للعمالة الموسمية التى تأتي إلى الشركه في فترة العمرات إلى جانب عمال التعبئه والتحميل وعمال النظافه فبالتالي لا نشعر بالعجز.

قال: اللجنه النقابيه مسؤلة عن كل العمال الأساسيين وغير الأساسيين سواء داخل المنشأة أو خارجها واى مشكله مع اى عامل تتدخل اللجنة النقابيه لحل هذه المشكله.

أكد مصطفى ان هناك بعض الافران التى كانت تعمل بالوقود البديل وهو قش الأرز توقفت لأ اسباب فنية للحفاظ على البيئة بالإضافة إلي أن هناك لجان تأتي من وزاره البيئة لمتابعة الجو العام للشركة ويوجد بالشركة شركه متابعة للعادم وهى(انترمني ) شغل فلاتير للقضاء على التلوث بالنسبة لأهالي منطقة كفر العلوبالإضافة إلى ان هناك بعض المشاريع التى تقوم بها الشركه داخل المنشأة لتوفير الطاقة الكهربائية.

أشار مصطفى إلى أن هناك بعض الخدمات التي تقدمها الشركه لأهالي منطقة كفر العلو تقوم بها إدارة الشركه كدعم للفقراء في المناسبات بالإضافة إلى دعم الجمعيات الخيرية بالإضافة إلى حملات النظافة التى تقوم بها الشركه لأهالي المنطقة عن طريق معدات الشركه بالإضافة إلى إقامة بعض المسابقات بنادي كفر العلو وتقوم الشركه بتحمل كل التكاليف الماديه.

أما بالنسبة لحقوق العمال كل عامل يحصل على حقوقه كاملة بالإضافة إلى أن هناك تعاون بين اللجنة النقابيه والإدارة من أجل مصلحه العمال.

زر الذهاب إلى الأعلى