محافظات

رئيس مركز الفشن يتابع سير امتحانات الإعدادية و القوافل البيطرية وحل شكاوى المواطنين 

 

كتب: محمود فتحي :

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن برئاسة حمادة راضي بمتابعة العملية التنظيمية لسير امتحانات نصف العام الدراسي للشهادة الإعدادية والتي بدأت أمس واطمأن إلى أعمال النظافة والمرافق بمحيط المدارس وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بجميع اللجان والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجنة الواحدة وتكثيف أعمال التعقيم والتطهير للمدارس؛ حفاظاً على سلامة وصحة الطلاب وجميع القائمين على العملية التعليمية.

كما تم متابعة الحملة البيطرية لتحصين الماشية ضد مرض الجلد العقدي والحمى القلاعية والوادي المتصدع بقرى تلت والجمهود وشنرا ودلهانس وأبسوج ومنشأة عمرو وصفط العرفا فضلاً عن نشر ثقافة التوعية والوقاية من هذه الأمراض؛ للحفاظ على الثروة الحيوانية من الأوبئة.

كما قام متابعة الإجراءات المنفذة لسرعة حل شكوى بعض المواطنين بزرابي الجرادوة التابعة للحيبة والتي يتضررون فيها من ضعف الكهرباء بشوارع العزبة، حيث قامت الوحدة المحلية بقرية الفنت بصيانة الأعمدة الكهربائية وتدعيم كشافات الإنارة العامة واستبدال التالف منها لرفع كفاءة الإضاءة بالشوارع وإزالة أسباب الشكوى.

كما تم شد أسلاك الكهرباء وصيانة الكشافات بمدخل قرية الفنت وشوارعها وتركيب كشافات ولمبات بطريق صفط العرفا وطريق الجفادون.

فيما واصلت الوحدة جهودها اليومية بقطاع النظافة حيث تم توريد أكثر من 130 طن قمامة لمصنع التدوير بسمسطا من شوارع المدينة والقرى التابعة ، وكذلك تنفيذ الحملات المسائية لمتابعة الالتزام بقرارات رئاسة مجلس الوزراء فيما يتعلق بغلق الورش الحرفية والمحال التجارية بالتوقيت المحدد آنفا، لمواجهة فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى