أهم الأخبارالعمال

امين صندوق اللجنه النقابية: السيولة سبب تراجع إنتاج النصر لمواسير الصلب

 

كتب :محمود فتحي :

أكد عيد سمير ذكى آمين صندوق اللجنة النقابيه بشركة النصر لصناعه المواسير الصلب ولوازمها ومدير إدارة قسم ال نصف بوصه إلى ٤ بوصه ان المشكله التى تعاني منها الشركه حاليا هى نقص السيولة الماديه وبالتالي هناك شركات القطاع الخاص التى تنافس الشركه و تقوم بشراء الصياج درجة ثانيه من الخارج بسعر ارخص ويتم تصنيعه وبيعه بسعر ارخص.

اوضح ان هذا المنتج اقل جودة من منتج شركه النصر لصناعة المواسير الصلب ولا توجد اى شركه فى مصر عندها إمكانيات شركه النصر لصناعة المواسير الصلب فى الجودة .

قال عيد انه يوجد بالشركة ٤ مصانع هم الحام، والذبذبه، اختبار المعالجة الحرارية ٣ منهم انتاج الطولى نصف بوصه وكنا بنصيع مواسير المياة وكان المنتج عليها سحب والكن للاسف بعد انتاج المواسير البلاستيك اثر على انتاج المواسير الصلب بالتالي بدأنا نلجأ إلى تصنيع الأعمدة من ٣ بوصه إلى ٤ بوصه بالإضافة إلى مصنع الطولى لشركات البترول بالإضافة إلى انتاج المواسير من ٢ بوصه إلى ٨ بوصه.

وهذا المصنع منحه من دوله أمريكا وكنا بنصدر منها الى الخارج ودخل مصر مثل شركات البترول والكن توقفنا عن التعامل مع شركات البترول بعد ان قام سامح فهمي وزير البترول الاسابق بإنشاء مصنع بورسعيد لى انتاج المواسير بالتالي مما اثر على انتاج الشركه .

أضاف ان الشركة تعمل في انتاج الأعمدة من ٤ بوصه إلى ٨ بوصه وبدأنا نصدار انتاج الأعمدة الى دوله سوري والأردن ومعنا عقود شغل كثيره شاغلين فيها والكن إدارة الشركه حاليا وتحاول اعادة العملاء مرة ثانية ولكي الشركه تواصل الإنتاج لابد ان يكون عندنا مخزون خامات علشان اقدر ادخول على اى مناقصة واللاسف نشتري الماده الخام على قدر المطلوب بسبب نقص السيولة الماديه التى تمر بها الشركه.

زر الذهاب إلى الأعلى