رياضة

الشباب والرياضة بالغربية تواصل فعاليات دوري الأندية الصغيرة

 

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وبالتعاون المشترك بين الاداره المركزيه للتنميه الرياضيه بقياده الدكتوره سونيا عبد الوهاب والدكتوره غاده جمال الدين مدير الاداره العامه للقاعده الشعبيه. وتوجيهات يسري الديب وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه والدكتور عبده أبو طالب وكيل المديريه للرياضه وإشراف شويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه.

 

واصلت مديريه الشباب والرياضه بالغربيه (الاداره العامه للرياضه) فعاليات دوري الانديه الصغيره بمركز شباب مدينه المحله التابع لاداره شباب المحله اول تحت اشراف أميمه البسطويسى مدير إدارة المحله أول والتي أسفرت عن فوز شبراملكان على السجاعية2/8 وفوز الهياتم على العامرية 0/2.

 

الجدير بالذكر أن الهدف من هذا الدوري هو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وجعل ممارسة الرياضة هدفا لكل المواطنين، من خلال المشاركة المجتمعية التي تبنتها الوزارة وفقا لاستراتيجيتها التي تساهم في بناء الانسان .

 

كما أن تنفيذ الدوري يرتكز على دمج المرحلة السنية من “30-40” عاما لممارسة الرياضة ضمن فريق واحد، وإبراز دور الدولة في رعاية جميع المراحل العمرية رياضيا، بالإضافة إلى محاربة أمراض العصر من خلال ممارسة الرياضة.

 

وتستمر فعاليات الدوري خلال الفتره من 1/3 وحتى 3/31

زر الذهاب إلى الأعلى