محافظات

تنفيذ16مشروعا بتكلفة 3 ملايين جنيهاً خلال ينايربالمنوفية.

 

المنوفية :إيمان عبد العاطي:

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية أن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية ” مشروعك ” ساهم خلال شهر يناير 2022 في تنفيذ 16 مشروعا بتمويل 3 مليون و ٥٠٠ ألف جنية وتوفير 37 فرصة عمل بنطاق المحافظة.

اكد على أهمية برنامج ” مشروعك” والذي دش تنفذه وزارة التنمية المحلية بمشاركة عدد من البنوك الوطنية في خلق فرص عمل خاصة للشباب والمرأة المعيلة مما يساهم في خفض معدلات البطالة ورفع مستوى المعيشة للمواطنين من أبناء المحافظة.

قال محافظ المنوفية أن برنامج “مشروعك” عزز وبشكل ملموس من جهود المحافظة في مجال دعم وتشجيع الشباب على الإقدام في إقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر .

أوضحت مديرة برنامج ” مشروعك ” بالديوان العام أن البرنامج يخدم جميع المجالات سواء الإنتاجية أوالصناعية أو الزراعية أو التجارية مشيرة إلى قيام البرنامج بتقديم دراسات جدوى دقيقة وآليات جاذبة للشباب في جميع المشروعات وفتح مجالات عمل جديدة لخدمة المجتمع ومحاربة البطالة ،.

أشارت إلى أن هناك متابعة مستمرة ومرور ميداني لكافة المشروعات بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة لتذليل العقبات وتقديم كافة التسهيلات والوقوف على ما تم إنجازه من مشروعات على أرض الواقع لضمان تعظيم الاستفادة من المشروع.

زر الذهاب إلى الأعلى