رياضة

لقاء حوارى لتصحيح المفاهيم المغلوطة بالشباب والرياضة بالغربية

 

نفذت الشباب والرياضة بالغربية اللقاء الحواري “اتأكد قبل ما تشير” لتصحيح المفاهيم المغلوطة.

 

جاء ذلك من خلال التعاون المشترك بين الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة “الاداره العامه لبرلمان الطلائع والشباب بالوزاره” بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالغربية” نفذت اليوم الاثنين بمركز شباب شوبر التابع لإدارة طنطا أول لقاء حوارى تحت شعار: “أتأكد قبل ما تشير”.

 

وذلك بحضور 80 من أعضاء برلمان الشباب والطلائع
يدور اللقاء حول تصحيح المفاهيم ومواجهة الأفكار الهدامة وذلك في ضوء استراتيجيه الدوله حول أهداف التنميه المستدامه2030.

 

كما يعمل على تدريب الطلائع والشباب على استخدام الأسلوب العلمي في حل المشكلات.

 

حاضر في اللقاء الدكتور حسام بندق رئيس قسم التخطيط بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وبحضور محمد الجوهري رئيس قسم البرلمان بالمديرية والأستاذ أحمد حسن مشرف البرلمان.

 

أوضح الدكتور حسام بندق في بداية حديثه حول ضرورة توعية الشباب والعمل على نشر القيم والعادات الأصيلة والأخلاق، بوصفها المعيار الحقيقي لرقي الإنسان والدرع الواقي من المخاطر الاجتماعية المختلفة، ونشر الأفكار الصحيحة ومنع انتشار ومواجهة الشائعات المغلوطة، والتصدي للأفكار الغريبة على المجتمع.

 

كما أشار الي مخاطر التكنولوجيا الحديثة وحروب الجيل الرابع وكيفية مواجهتها كما تحدث عن حقوق الطفل والمرأة ومخاطر صفحات التواصل الاجتماعي والحروب التي تدار من خلالها لنشر المفاهيم المغلوطة والتعصب.
تحت رعايه الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وإشراف سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالغربية

زر الذهاب إلى الأعلى