الطيران

مصر تتلقى إشادة دولية على إنجاح مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا

كتبت : ميادة فايق

 تلقت الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية تقديراً واسعاً من المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا والمجلس العالمي للمطارات. هذا التقدير جاء على خلفية النجاح الباهر الذي حققته الشركة في تنظيم مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا، اللذين أقيما تحت شعاري #aciafricacairo و #aci_cairo2024.

الحدث، الذي جمع خبراء ومتخصصين في صناعة الطيران من جميع أنحاء القارة والعالم، تميز بجلسات نقاشية معمقة وورش عمل تناولت التحديات والفرص في قطاع المطارات والملاحة الجوية في إفريقيا، مسلطاً الضوء على الإنجازات الكبيرة والتطورات المستمرة التي تشهدها المطارات المصرية. 

كما أعرب رئيس المجلس الدولي للمطارات إقليم أفريقيا، ايمانويل تشافيز  عن بالغ تقديره للجهود المبذولة من قبل الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية المصرية في إنجاح هذا الحدث، مؤكداً أن “نجاح تنظيم هذا المؤتمر والمعرض يعكس الكفاءة العالية والتخطيط الممتاز للشركة، مما يؤكد مكانتها كرائدة في المجال على مستوى القارة.”

هذا الإنجاز يعد تأكيداً لريادة مصر وتميزها في قطاع المطارات والملاحة الجوية على مستوى القارة الإفريقية والعالم، ويعزز من مكانتها كمركز رئيسي للتنمية والابتكار في صناعة الطيران.

المؤتمر والمعرض قدما فرصة فريدة لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، وتعزيز التعاون بين المطارات الإفريقية، دعماً لمسار التنمية المستدامة في القطاع. وتأتي هذه الإشادة لتؤكد على الدور الهام الذي تلعبه الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية في تعزيز قطاع الطيران الإفريقي ودفعه نحو آفاق جديدة من النجاح والتطور.

زر الذهاب إلى الأعلى