رياضة

الشباب والرياضة بالغربية تشارك بمهرجان المشى بمحافظه القليوبيه

 

كتب /وائل أبورية

في إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للتنميه الرياضيه “الاداره العامه للقاعده الشعبيه” مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “الاداره العامه للرياضه”

شارك المشروع القومى لرياضة المرأة بالغربيه فى مهرجان المشى بمحافظة القليوبيه والذي نفذ فى مدينة بنها بمحافظة القليوبية بمشاركه ٥٠ فتاة من مراكز المشروع القومى بمحافظه الغربيه تحت اشراف أحمد جمعه من الاداره العامه للرياضه.

انطلق مهرجان المشى بمشاركة عدد ٨ محافظات من أمام مبنى محافظة القليوبية وحتى نادى بنها الرياضى كما تم عمل انشطة ترويحية للمشاركين فى المهرجان وتقديم فقرات ترفيهية بنادى بنها الرياضى وتم اهداء درع للمشروع القومي للمرأه بالغربيه المشارك فى المهرجان الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

وفى هذا السياق وجه يسري الديب وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه الشكر لجميع القائمين على العمل بهذا المهرجان بمحافظه القليوبيه وأشاد بالتنظيم الرائع كما وجه الشكر للمشاركين من محافظه الغربيه على تمثيلهم لمحافظه الغربيه بالمظهر المشرف.

تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وإشراف الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه ومتابعه شويكار الخطيب مدير الاداره للرياضه

زر الذهاب إلى الأعلى