رياضة

الشباب والرياضة بالغربية تواصل ندوات الأنشطة الرياضية والوعظ

 

ممارسة الأنشطة الرياضية ودورها فى بناء الشخصية فى ندوه بمركز شباب الهياتم

نفذت الإدارة العامة للشباب فى محافظة الغربية اليوم الخميس بمركز شباب الهياتم التابع لإدارة شباب المحلة اول ندوة تحت عنوان ” ممارسة الأنشطة الرياضية ودورها فى بناء الشخصية” وذلك فى إطار التعاون بين مديرية الشباب والرياضة بالغربية ومركز اعلام المحلة الكبرى لنشر ثقافه الرياضه بين جميع الأفراد بحضور الدكتور محمد سعفان مدير اداره الشباب و نهى العشماوي.

 

وبناء على توجيهات الوزير الدكتور اشرف صبحي بالحرص على تشجيع الفتيات لممارسة الرياضة في إطار سياسة الوزارة التي تستهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع المصري.

 

يأتي ذلك من خلال التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالغربية ومركز اعلام شرق ووسط الدلتا تحت اشراف ا. سمير مهنا وكيل وزاره اعلام شرق ووسط الدلتا.

 

 

وواصلت مديريه الشباب والرياضة بالغربية “الاداره العامة للشباب” بمركز شباب أبيار التابع لاداره شباب كفر الزيات سلسله ندوات منطقه الوعظ.

 

وذلك فى اطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالغربية ومنطقه وعظ الغربيه بحضور الشيخ أمين كشك من منطقه الوعظ والذي يحاور الشباب عن الامور الدينيه التي تفيد الشباب وتجيب على العديد من التساؤلات التي تدور في اذهانهم يتم التنفيذ بإشراف منسق المشروع محمد عبد المنعم الذي أوضح أن الندوات تنفذ بمراكز الشباب بصفه مستمره وذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى