رياضة

طارق السيد يعلن قائمة الترسانه في مواجهة بنها غداً  

 

 

كتب.. محمد سعيد

أعلن طارق السيد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترسانة، قائمة الفريق للقاء نادي بنها ، غدا الجمعة، على ملعب الأخير ، ضمن بطولة الدوري الممتاز ب (مجموعة القاهرة والقناة ) في إطار الاسبوع التاسع عشر.

 

وجاءت القائمة كالتالي: في حراسة المرمي مؤمن جابر ، علي فرج، واللاعبين، علي العربي، شيكا الاسمر، بلال عارف، محمد سعيد،

احمد عماد، سعيد أحمد، أحمد علي، توبه، رضا صلاح، محمد زيكا،

محمدالفيل، محمد حسن، شيكا الابيض، أحمد شكري، إيهاب فؤاد

محمد سماره، ناجح محمد ،

ضاحي، أسلام فؤاد، أسلام عصام.

ويغيب عن اللقاء المهاجم مندوجا، و ابراهيم منصور، وأحمد فتحي، وعمر طارق، ومروان شاهين و كريسبو للإصابة وكريم خميس ايقاف لحصوله على الانذار الثالث.

 

وقد دخل الفريق الأول لكرة القدم لنادي الترسانه،اليوم الخميس في معسكر مغلق في احدى الفنادق بالقاهرة، وذلك استعداداً للسفر لمدينة بنها لمواجهة فريق بنها.

الشواكيش يدخل لقاء بنها ومعه من النقاط 31 نقطة، وبالمركز الرابع، بعد الفوز الأخير على نادي زد في ملعبه بمدينة الشيخ زايد، ويحتاج للفوز في المباراة المقبلة، لتعزيز ترتيبه ومواصلة سلسلة انتصارات في ظل المساندة القوية لرئيس النادي النائب طارق سعيد حسانين والذي أعلن عن مكافأت خاصة في حالة المنافسة على المركز الأول بجانب تطبيق اللائحة المالية للفريق .

 

ومن جانبه قال طارق السيد، المدير الفني للترسانه، أن الفريق استعد جيداً للقاء الغد مع نادي بنها رغم وجود غيابات اكثر من لاعب الا إنني عندي ثقة في اللاعبين الذين سيلعبون اللقاء واتمنى أن يكون الحظ والتوفيق حليفنا وان نعود من بنها ونحن حاصليين على الثلاث نقاط، والكفيلة ان تكون حافز على المنافسة في المراكز الأولى، ونحقق نحقق حلم الترسناوية بالصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى