تحقيقات و ملفات

هشام رضوان : شرح كامل لإنجازات السيسي في الدورات التثقيفية لأعضاء اللجان النقابية

كتب – أحمد مكاوي

قال هشام رضوان رئيس النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي أن الثقافة من أهم عناصر بناء فكر الإنسان وهي أساسية لمعرفة الإنسان بما يحدث حوله من إبتكارات وأفكار جادة لحماية المواطنين من الأفكار الهدامة التي تؤثر علي عقول الشباب من البعض الذين يطلقونها لأغراض تهدف إلي هدم المجتمعات.

أشار هشام رضوان إلي ان مصر مرت بمرحلة خطيرة ومنعطف لأفكار هدامة هدفها زعزعة اواصر الوطن لصالحهم وعندما تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئاسة مصر تحمل مسئوليته كاملة للشعب المصري وقام بتغيير الكثير من الأوضاع المتردية التي عاني منها الشعب المصري وقام بتغيير حياة المصريين إلي حياة كريمة وخاصة الفئات المهمشة.وقام بتغيير حياتهم وحياة أسرهم إلي حياة أفضل مما كانت عليه.

وأضاف هشام رضوان أن العالم أجمع شاهد الإنجازات التي قام بها الرئيس السيسي في مصر والتي كانت نقلة حضارية بعد سنوات طويلة من الإهمال ،وإن مجلس إدارة النقابة العامة سوف يقوم بإعداد دورات تثقيفية لجميع أعضاء اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة وخاصة شباب النقابيين الذين يمارسون العمل النقابي لأول مرة حتي يمكن إعدادهم الإعداد الجيد للدورة القادمة .

وأوضح هشام رضوان أنه سيتم شرح إنجازات الرئيس السيسي لشباب النقابيين حتي يعلموا ماتم إنجازه في سبع سنوات فقط وكان يلزم إنجازها في سنوات أكثر من ذلك، ويتعرفوا علي مدي تغيير حياة المواطنين إلي الأفضل مؤكدا أنه سيتم الإستعانة بالخبراء والمتخصصين في كافة المجالات العلمية في العمل النقابي والسياسي حتي يتعرفوا علي مايحدث حولهم في مصر والعالم اجمع في هذه المرحلة.

جاء ذلك خلال إجتماع مجلس إدارة النقابة العامة، وقال رمضان مصيلحي أمين صندوق النقابة العامة أن هذه المرحلة من الضروري متابعتها عن طريق الدورات التثقيفية لمعرفة مايحدث من تطورات متلاحقة وخاصة ماحدث في الفترة منذ تولي الرئيس السيسي رئاسة مصر وقد غير وجهها إلي الأفضل بحياة كريمة للشعب المصري.

وأشار رمضان مصيلحي إلي أن هذه الدورات التثقيفية ضرورية للأعضاء في الفترة الحالية التي نمر بها من أحداث متلاحقة للإهتمام بتطوير أحوال الفئات المهمشة ومعرفة مايجري من أحداث في الوطن العربي والعالم الخارجي.

كما أوضح محمود قاسم الأمين العام للنقابة العامة ان مجلس إدارة النقابة العامة يولي إهتماما كبيرا بتثقيف أعضاء اللجان النقابية عن طريق الدورات التثقيفية وخاصة شباب النقابيين الجدد في التنظيم النقابي لبناء جيل نقابي يتعرف بالعمل النقابي والهدف منه هو خدمة الزملاء الاعضاء دون مقابل وهو الهدف الاساسي للعمل النقابي وليتعرفوا علي ما حدث في مصر من انجازات لم تحدث في مصر من قبل منذ سنوات طويله للشعب المصرى والاهتمام بجميع مناحي حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى