رياضة

ياسر رضوان راضي عن تعادل النصر مع بلببس وكنت أطمع في الفوز 

 

 

 

كتب / عبد الحكيم علي

 

 

ابدي ياسر رضوان المدير الفني لفريق النصر رضاه عن الخروج بنقطة التعادل في المباراة التي جمعت النصر مع بلبيس علي ملعب الأخير

 

وكان النصر قد اقتنص نقطة التعادل من فريق بلبيس في المباراة التي انتهت بهدفين لمثلهما والتي أقيمت علي ملعب بلبيس ضمن الجولة ال19 بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية .

 

جاءت الاهداف الارابعة في الشوط الثاني وتقدم النص. بالهدف الاول عن طريق عبد العزيز الشاعر زيزو من تصويبة صاروخية في الدقيقة 10 وتعادل بلبيس عن طريق احمد الشامي في الدقيقة 13 واستطاع الشامي تسجيل الهدف الثاني لبلبيس في الدقيقة 28 وتمكن احمد كالوشا من اقتناص هدف التعادل للنصر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأس .

 

وقال ياسر رضوان انه كان يرغب في تحقيق الفوز ولكن التعادل في ظل صعوبة الأجواء وأرضية الملعب نتيجة مرضيه مشيدا بأداء اللاعبين الرجولي من الدقيقة الأولي لنهاية المباراة .

 

واضاف رضوان انه لعب المباراة معتمدا علي الهجمات المرتدة والكرات الطولية في ظل وعورة أرضية الملعب وتمكن النصر من تسجيل الهدف الأول ولكن عدم التركيز ادي للتأخر بهدفين بأخطاء ساذجة ومع اجراء تغييرات موفقة وتحفيز اللاعبين نجحنا في تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المباراة .

زر الذهاب إلى الأعلى