أهم الأخباررياضة

رسميا .. 5 آلاف مشجع لحضور مباراة الأهلي وصنداونز

 

تلقى اتحاد الكرة برئاسة جمال علام موافقة الجهات الأمنية على حضور ٥ ٱلاف مشجع لحضور مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب افريقي.

 

 

ويلتقى المارد الأحمر بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني نظيره فريق صنداونز يوم السبت المقبل فى تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب استاد القاهرة فى إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

 

 

واعتمد الكاف، إقامة مباراة الأهلي وصن داونز، بشكل رسمي، على ملعب استاد القاهرة، وهو ما أكد عليه كاف، خلال إعلانه طاقم حكام المباراة، الذي يقوده الحكم المغربي رضوان جيد.

 

 

وجاء طلب الأهلي بنقل المباراة إلى ملعب استاد القاهرة، بسبب انشغال ملعب السلام باستضافة مباراة الديربي التي ستجمع فريقي المريخ والهلال السودانيين، حيث يخوض المريخ مبارياته على ملعب استاد السلام، بعد رفض الكاف اعتماد ملعب المريخ لاستضافة مباريات الفريق الإفريقية لافتقاد الملعب عدة اشتراطات أساسية يتمسك بها الكاف في الملاعب التي تقام عليها مباريات بطولاته الرسمية.

 

 

وكان فريق النادي الأهلي قد تعادل سلبيًا مساء اليوم مع الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان في السودان، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

يذكر أن أن فريق النادي الأهلي لم يخض مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات والتي كان مقررًا أن تجمعه مع المريخ السوداني وذلك بسبب تزامن موعد تلك المباراة مع مشاركة الأهلي في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى