أهم الأخبارالدولةالعمال

برواتب مجزية بالقاهرة ..اليوم.. قبول طلبات راغبي العمل على 94 فرص في مجال هندسة الإتصالات

 

أعلن وزير القوي العاملة محمد سعفان ، بدء  قبول طلبات الراغبين لشغل 94 فرصة عمل في مجال هندسة الاتصالات وصيانة شبكات المحمول ، للحاصلين على بكالوريوس الهندسة والدبلومات المتوسطة ، خبرة وبدون، وذلك من اليوم الأربعاء وحتي استيفاء العدد، والرواتب تبدأ من 2400 جنيه مع توفير تأمين صحى واجتماعى ، وأماكن إقامة للمغتربين ، وحوافز شاملة، وتدرج وظيفي.

وأشار الوزير إلى  أن هذه الفرص تأتي في إطار دور وزارة القوى العاملة في تشغيل الشباب في القطاع الخاص وتأهيلهم لدخول سوق العمل ، خاصة على وظائف المستقبل والتحول الرقمي في ظل رؤية مصر 2030.

وأوضح أن الوظائف المطلوبة هي: 35 مهندس إتصالات ، و 24 فنى تبريد وتكييف  ، و 30 فنى أبراج المحمول ، و 5 فني مولدات ، مع توفير تأمين صحى واجتماعى ، وأماكن إقامة للمغتربين ، وحوافز شاملة ، وتدرج وظيفي .

وعلى الراغبين في التقدم لهذه الوظائف التوجه إلى مقر شركة أوبريت آي سي تي للاتصالات وصيانة شبكات المحمول عنوانها برج معمار المرشدي الدور الرابع – بجوار كوبري زهراء المعادي – طريق الاوتوستراد بالقاهرة ، أو التواصل هاتفياً على الرقم  01225042415 ، أو ارسال السيرة الذاتية للشركة عن طريق البريد الإلكتروني[email protected] .

كما يمكن للراغبين على التقدم لتلك الوظائف التوجه لديوان عام وزارة القوي العاملة في 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر – الإدارة العامة للتشغيل بالدور الرابع – من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر  ، للتقدم على الوظائف .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى