رياضة

وكيل وزاره الشباب والرياضة بالغربية يكرم فرق المشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي

 

 

كرم اليوم يسري الديب وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه فرق (الملاكمه، رفع الأثقال، مصارعه) واعدين وابطال واعدين لتحقيقهم مراكز متقدمه بالمشروع القومي للموهبه والبطل الأولمبي في بطولات الجمهوريه المنفذه خلال هذه الفتره.

 

بحضور الدكتور عبده ابوطالب وكيل المديريه للرياضه وشويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه.
ببدايه اللقاء وجه الديب الشكر لجميع الفرق المحققه مراكز متقدمه ببطولات الجمهوريه خلال الفتره الماضيه، و أثنى علي مجهودات جميع مدربي المشروع في الأداء الرياضي المشرف الذي قدمه أبطال المشروع ببطولات الجمهوريه كما حثهم الديب على مواصله النجاحات وتحقيق مراكز متقدمه دائما.

 

أضاف الديب أن مشروع الموهبة والبطل الأوليمبى يُعد أحد المشروعات القومية الواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، وهو من ضمن الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية الذى يتم تنفيذه وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

 

حصد فريق الملاكمه بالمشروع القومي للموهبه والبطل الأولمبي على المركز الأول ببطوله منطقه الغربيه للملاكمه
كما حقق ملاكمه واعدين ثلاث ميداليات ذهبيه ببطوله الجمهوريه للملاكمه.

 

حصد فريق جودو أبطال واعدين على فضيه بطوله الجمهوريه وانضمام لاعب من لاعبي المشروع لمنتخب مصر وبطوله البحر المتوسط.

 

وحصد فريق مصارعه أبطال واعدين على برونزيه بطوله الجمهوريه وانضمام لاعب المشروع لمنتخب مصر وبطوله البحر المتوسط.

 

كما حصد فريق المصارعه واعدين برونزيه بطوله الجمهوريه وانضمام أيضا لاعب من لاعبي المشروع لمنتخب مصر وبطوله البحر المتوسط.

 

وحصد فريق رفع الأثقال على برونزيه بطوله الجمهوريه.
الجدير بالذكر أن المشروع يستهدف الموهوبين رياضياً في 13 لعبةهي ” العاب القوى، التايكوندو، الجودو، المصارعة، الكاراتيه، رفع الأثقال، الملاكمة، تنس الطاولة، الاسكواش، كرة السلة، كرة اليد، كرة القدم، والهوكي الذى تم ضمه حديثا

 

وفى نهاية التكريم اللقاء قدم الديب الشكر شكر لمدربي المشروع القومى شريف هزع مدرب منتخب مصر ومدرب فريق الملاكمه، وأحمد شوقي مدرب فريق مصارعه أبطال واعدين ومحمد صبرى مدرب مصارعه واعدين ومصطفى الشيخ مدرب فريق رفع الأثقال ومحمود أبو الهيثم مدرب ومحمد حسين مساعد مدرب لفريق جودو أبطال واعدين

زر الذهاب إلى الأعلى