رياضة

نادي الهدف يحصدون مراكز متقدمه ببطولة كأس مصر لألعاب القوي للإعاقات الذهنيه

كتب / وائل أبورية

حصد أبطال نادي الهدف الرياضى بالغربيه مراكز متقدمه ببطوله كأس مصر لألعاب القوي للإعاقات الذهنيه المقامه بالمركز الاوليمبي بالمعادي حيث حصل اللاعب احمد مصطفي الرفاعي على الميدالية الذهبيه في سباق ال١٠٠متر وأخرى برونزية في سباق ٢٠٠ متر.

كما حصلت مياده محمود على ميداليتين ذهبيتين. وحصد اللاعب مصطفي تيسير سعد تحت ١٢سنة ميداليتين فضيتين وحصل يوسف محمد علي ميدالية برونزية تحت ١٢سنة وحصل معتز مجدي على ميداليتين فضيتين وحصل بدر السنوسي على ميداليه فضيه. ومحمد عيد على ميداليه برونزيه. ليصل إجمالي الميداليات التي حققها نادي الهدف ٣ ذهب و٥ فضه و٣ برونز.

وذلك بحضور المدربين احمد مسعود و محمد الحلبى و احمد عبد الباري
وقد وجه يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية التهنئه لفريق نادي الهدف على تحقيقهم لتلك الانجاز الرياضي.

كما أكد الديب علي أننا جميعاً نفتخر ونعتز بأبنائنا من ذوي الهمم والقدرات الخاصه لما حققوه ووصلوا إليه من إنجازات غير مسبوقه في مختلف المجالات الرياضية والفنية مما يؤكد علي القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها وامكانياتهم غير المحدودة علي مواجهة التحديات وتجاوزها ، مما يدفعنا جميعاً إلى بذل الغالي والنفيس في سبيل تمكينهم وتنمية مهاراتهم وإتاحة الخدمات التدريبية والتأهيلية لهم، واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم الكامنة.

اضاف حرص وزاره الشباب والرياضه على الاهتمام بقدرة أبناء مصر من ذوي القدرات والهمم علي التحدي والتفوق وتحقيق الانجازات في شتي المجالات بشكل يفوق كل التوقعات وذلك بتنفيذ سلسلة من البرامج والمشروعات المعدة لهم علي مستوي الجمهورية ، والحرص علي دمجهم في مختلف الأنشطة المنفذة داخل الأندية ومراكز الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى