محافظ الدقهلية نعمل مع الجميع من أجل توفير الخدمات اللازمة لراحة المواطنين

كتب عبدالعظيم القاضى

إلتقى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، مع مجموعة تطوير الدقهلية لاستعراض ومناقشة سبل التطوير في مختلف القطاعات الخدمية وعرض الرؤى والأفكار بحضور الدكتور أيمن مختار، السكرتير العام للمحافظة.

وأكد شاروبيم، على أنه يعمل بكل الجهد مع الجميع من أجل توفير الخدمات اللازمة لراحة المواطنين وتليية متطلبات التطوير والبحث عن آليات حديثة لتيسير الخدمات واتاحتها في كافة مراكز وقرى وأحياء المحافظة.

وشدد محافظ الدقهلية، على ضرورة التعاون مع الجميع وخاصة منظمات المجتمع المدني والجمعيات الاهلية ورجال الأعمال والمهتمين بالشأن العام للمشاركة في إقامة مشروعات جديدة تفتح آفاق واسعة لتوفير الخدمة خاصة فيما يتعلق بالمشروعات الحيوية والتي تمس حياة المواطنين بشكل يومي كالصرف الصحي والمياه والنظافة والكهرباء والمرور.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، يولي ملف التطوير وخاصة المناطق العشوائية اهتماما كبيرا وهذا ما شاهدناه من الطفرة الكبيرة والغير مسبوقة في تطوير المناطق العشوائية على مستوى محافظات مصر.
وأوضح محافظ الدقهلية، أن هناك خطة مستقبلية لتطوير جميع المناطق العشوائية على مستوى مدن وقرى المحافظة، وأننا نسعى بكل الإمكانيات لكي تعود الدقهلية إلى وضعها الطبيعي كعروس للدلتا.
حضر الاجتماع المهندس محمد عبد العظيم، مؤسس مجموعة تطوير الدقهلية، ماجده نصر، عضو مجلس النواب، أحلام الحنفي، المسئول التنفيذي للمجموعة، اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج الأسبق، العميد أحمد خليفة، الدكتور أشرف البدراوي، مدير مستشفى المنصورة الدولي، الدكتور السعيد عبد الهادي، عميد كلية طب الأسبق، الدكتور خالد زلطة، استاذ الباثولوجيا، الدكتور عادل دنيور، أستاذ جراحة الأورام، الدكتورة شذا حماد، رئيس قسم تقويم الأسنان، الأستاذ مطاوع القصبي، نائب مدير البنك الأهلي، المهندس مجدي دياب، رجل الأعمال وليد خطاب.

زر الذهاب إلى الأعلى