أهم الأخبارالمرأة

ممثلة هيئة الامم المتحدة : المساواة بين الجنسين قضية أسر ومجتمعات وليست خاصة بالنساء فقط

كتبت – نجوي ابراهيم

تقدمت كريستين عرب، ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر، بالشكرللعائلات التي شاركت في المعسكرات وساعدت في تشكيل التدريب قائلاً: “لقد تقدمتم بشجاعة ومثابرة لتكونوا آباءً وأمهات أفضل، وأنتم بذلك تساهمون في تغيير نظرة المجتمعات إلى الأبوة والأمومة والمساواة بين الجنسين.

اضافت كريستين ان عمل وشراكات هيئة الأمم المتحدة للمرأة في هذا المجال يعد جزءًا من مشاركتنا الأوسع في مصر ، لزيادة الوعى بأن المساواة بين الجنسين ليست قضية متعلقة بالنساء فقط، بل هي قضية مجتمعات وأسر، وسيتحقق الازدهار عندما تتحقق المساواة بين الجنسين”.

أعربت كريستين عن شكرهاللمجلس القومي للمرأة ووزارة الشباب والرياضة لدعمهما الحاسم وشراكتهما في هذا المشروع، وأثنت على موظفيهما الذين أصبحوا، إلى جانب المجتمع المدني، مدربين(ات) في مجال التنشئة المتوازنة ما بين الأبوة والأمومة.

جاء ذلك خلال إطلاق المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر ، دليل “التنشئة المتوازنة ما بين الأمومة والأبوة “ ، في إطار برنامج “رجال ونساء من أجل المساواة بين الجنسين” ، الذي ينفذه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر وبدعم من الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي (سيدا) .

حضر اللقاء الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة ، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة؛ و يورجن بيرسون، القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة السويد بالقاهرة؛ و كريستين عرب، ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى