أهم الأخبارالعمال

الجمل : مركز تدريب البناء شارك في تدريب الآف الشباب علي مهن تواكب سوق العمل

كتبت – نجوي ابراهيم

قال عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب ، ان التنظيم النقابي ليس بمعزل عن قضايا الوطن ،ينشغل بهمومه وقضاياه ، لافتا الي ان البطالة من ابرز هذه الهموم ، ولهذا كان لنقابة البناء دورا للحد من ذلك من خلال مركز التدريب المهني المتطور التابع للنقابة .

وقال الجمل ان مركز التدريب المهني المتطور التابع للنقابة العامة ، قام بتدريب الاف الشباب علي مهن وحرف مختلفة مواكبة لمتطلبات سوق العمل واحتياجاته .

اضاف ان المركز اثبت وجوده واكتسب ثقة الجهات بالدولة ، وشارك في تنفيذ مشروعات التدريب لجهات مختلفة منها بنك تنمية المهارات المصري بشهادة دولية من مؤسسة سيتي اند جلدز، وتدريب االشباب بمشروع مهارتي مع جهاز تنمية المشروعات بأسيوط، بالاضافة الي التعامل مع عدد من الشركات لتدريب العمالة بها، منها الامل للشريف لانتاج المواسير والبلاستيك، وشركة ريدكن للمقاولات والتعمير.

جاء ذلك خلال كلمته امام الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب ، المنعقدة اليوم الاربعاء بمقر المؤسسة الاجتماعية العمالية ، بحضور قيادات العمل النقابي من مصر والدول العربية والدولية .

زر الذهاب إلى الأعلى