الطيران

106 رحلات طيران دولية تهبط بمطاري الغردقة ومرسى علم تحمل 16 ألف سائح اليوم

تهبط على مدار ساعات اليوم الخميس 106 رحلات طيران دولية بمطار الغردقة ومرسى علم الدوليين بمحافظة البحر الأحمر، ،تحمل قرابة 16 ألف سائح من مختلف الجنسيات.

بالنسبة لمطار الغردقة يستقبل 87 رحلة طيران حيث أظهرت جداول التشغيل لرحلات الوصول بمطار الغردقة الدولي بالبحر الأحمر، اليوم الخميس، استقبال 87 رحلة طيران منتظم وشارتر من مختلف المطارات الأوروبية، تحمل على متنها قرابة 13 آلف سائح أوروبي.

وكان الألمان في المقدمة حيث تصدرت الحركة السياحية الألمانية القادمة للغردقة بالبحر الأحمر قائمة الجنسيات الأوروبية، وتشهد الحركة السياحية الداخلية للمصريين انتعاشة في الإشغالات بمختلف الفنادق والقرى السياحية.

وبالنسبة لمطار مرسى علم يستقبل 3 آلاف سائح على مدار ساعات اليوم، على متن 19 رحلة طيران حيث تأتي الرحلات الوافدة من التشيك في صدارة الرحلات الأكثر وصولًا إلى مطار مرسى علم.

وأظهرت جداول التشغيل وصول 17 ألف سائح من 11 دولة أوروبية يستقبلهم المطار الذي يقع جنوب محافظة البحر الأحمر، خلال الأسبوع الجاري من السبت الماضي حتى غدا الجمعة على متن 115 رحلة طيران دولية، بحسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم الدولي، وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة.

زر الذهاب إلى الأعلى