أهم الأخبارالعمال

عبدالناصر بكر بعمومية البناء: سنقف بكل قوة لنرفض المساس بأي حق من حقوق عمالنا

 

كتبت -نجوي ابراهيم

قال عبد الناصر بكر، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب ، ان عمال التشييد والبناء وهم فخر مصر وحاضرها ومستقبلها، وبفضل إخلاصهم نجحت مصر في نهضة تنمية غير مسبوقة في مشروعات التشييد والبناء والطرق والكباري وكافة المشروعات القومية.

اضاف عبدالناصر قائلا: عهدنا الذي قطعناه على أنفسنا، ألا نكل ولن نمل في السعي نحو الحفاظ على كافة الحقوق والمكتسبات، متابعا: سنقف بكل ما أوتينا من قوة لنرفض المساس بأي حق من حقوق عمالنا الشرفاء.

واكد حرص النقابة علي تثقيف جميع العاملين لتظل نقابة البناء والأخشاب واحدة من الكيانات القادرة على إيجاد قيادات نقابية تستطيع التعبير عن عمالها، والحفاظ على جميع مكتسباتهم.

ووجه عبدالناصر الشكر للقيادة السياسية، التي تعبر عن فخرها واعتزازها بعمال مصر الشرفاء ، على ما يقدمون ويبذلون من جهد في استكمال مسيرة التنمية والبناء للوصول إلى تحقيق حلم الجمهورية الجديدة التي يسعى إليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية للنقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والاخشاب ، بمقر المؤسسة الاجتماعية العمالية التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى