الدولةالعمال

اللجنة النقابية للعاملين بمستشفيات جامعة عين شمس تكرم عمالها المتميزين في عيدهم

 

متابعة :أحمد مكاوي واميرة عبدالله 

 

نظمت اللجنة النقابية بمستشفيات عين شمس برئاسة المهندس صلاح الدين امام وأيمن مسعد امين صندوق اللجنة احتفالية في الأول من مايو بعيد العمال برعاية كريمة من استاذ دكتور علي الأنور عميد كلية طب جامعة عين شمس، واستاذ دكتور طارق يوسف المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة عين شمس .

تم خلال الاحتفالية تكريم ٣٢ عامل وعاملة من العمال المتميزين والذين تم ترشيحهم من الأقسام بالمستشفيات .

اكد هشام رضوان رئيس النقابه العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي وأمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في كلمته التي ألقاها نيابة عنه قدري البسيوني امين عام النقابة ، أن العمال هم سواعد مصر الأقوياء وهم الشركاء الاساسين في بناء الاقتصاد القومي من خلال تفانيهم في العمل والبناء والتنمية.

اشار هشام رضوان في كلمته التي ألقاها نيابة عنه قدري البسيوني الأمين العام للنقابة الي أن التاريخ شاهد علي عمال مصر وعلي عطائهم المستمر بلا حدود من أجل بناء الجمهورية الجديده والتي يسعي الرئيس عبد الفتاح السيسي بجهد غير عادي لاستكمالها .

هنأ رضوان في كلمته فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتوليه فترة رئاسية جديدة.

هنأ أيضا الاخوة المسيحيين شركاء الوطن بعيد القيامه المجيد واعياد شم النسيم.

كما أرسل تهنئة خاصة لرجال القوات المسلحة والدفاع باعياد تحرير سيناء الغالية.

أعرب رضوان عن شكره للجنه النقابية التي نظمت الاحتفالية وخروجها بهذا الشكل المميز.

أوضح مجدى البدوى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامه للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار أن العمال هم الركيزه الأساسية في بناء الاوطان وحجر الزاويه لبتاء الاقتصاد في بلادهم ، وقال ان الاحتفال بعيد العمال يترتب عليه تكريم العمال المتميزين في عطائهم في العمل ،مؤكدا ان اللجنة النقابية قامت بدور عظيم لتكريم زملاءهم من العاملين بالمستشفيات .

اكد احمد الرفاعي رئيس النقابة العامة للعاملين بالنقل النقل الجوى ورئيس الاتحاد المحلي لعمال حلوان أن الاحتفال بعمال مصر يأتي دائما احتراما وتقديرا لعطائهم المتميز الذى ليس له حدود لبناء أوطانهم بالجهد والعرق .

اشار احمد الرفاعي الي المستقبل القريب افضل لمصر وشعبها ، مؤكدا ان عمال مصر دائما وابدا داعمين لقرارات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لصالح مصر .

قال محسن عليوه مساعد رئيس حزب حماة الوطن لشئون النقابات العمالية أن العمال هم العنصر الاساسي لبناء المجتمعات الناجحه وناشد عليوة الجميع أن يحذو حذو الرئيس عبدالفتاح السيسي في معاملته مع الناس البسطاء ، فكلنا نشاهد سيادته عندما يقابل العاملين في اي موقع من مواقع العمل وهو يتعامل معهم بلطف وطيبة وحنية غير عادية لا تأتي الا من أب عظيم .

اشاد عليوة باللجنة النقابية وإدارة مستشفيات جامعة عين شمس والعلاقة الطيبة التي تربطهم وساهمت في خروج الاحتفالية بهذا الشكل الرائع.

اكد ا. د. طارق يوسف المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية بجامعة عين شمس أن الاحتفال بعيد العمال وتكريم العمال المتميزين بجميع الاقسام بالمستشفيات يؤكد علي أن الاداره لن تغفل عن الدور الذي يقوم به العمال في جميع الأزمات، وعلي سبيل المثال لا الحصر ، عام ٢٠١١ ، وازمة كورونا . والتي جمعت العاملين في جميع الاقسام علي قلب رجل واحد حتي أيام الإجازات.

اشاد ا. د. طارق يوسف بالعماله الفنية ومايقومون به من عمل جاد ومجهد وتفانيهم واخلاصهم الواضح للجميع .

اكد المهندس صلاح الدين امام رئيس اللجنه النقابية بمستشفيات جامعه عين شمس ان العلاقه بين الاداره العليا واللجنه النقابية علاقة طيبة يغلفها التعاون والإحترام دائما لصالح العاملين .

قال أيمن مسعد امين صندوق اللجنه النقابية لمستشفيات جامعه عين شمس وعضو مجلس إدارة النقابة العامة للتعليم والبحث العلمي أن هذه الاحتفالية تنظم لأول مرة داخل مستشفيات جامعة عين شمس، مؤكدا انها ليست الأخيرة ولكنها سوف يتم تنظيمها كل عام في الاول من مايو ، وسوف يستمر تكريم زملاءهم من العاملين علي التوالي .

وهلي هامش الاحتفالية قدم محسن عليوة درع للجنة النقابية تقديرا منه للجهد الذي يقدمونه لزملاءهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى