Uncategorizedرياضة

ياسر رضوان : حققنا فوز غالي علي المريخ وسعيد برجولة وأداء اللاعبين

 

 

أكد ياسر رضوان المدير الفني لفريق النصر أن فريقه حقق فوزا صعبا وغالي علي المريخ في مباراة جاءت صعبة في ظل احتياج الفريقين للفوز .

 

 

وكان النصر قد حقق فوز هام وغالي علي المريخ بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب المدينة الرياضية ببورسعيد ضمن الجولة 21 بدوري القسم الثاني أحرز هدف الفوز للنصر محمود صقر .

 

 

وقال رضوان ان الفوز علي المريخ يعد عنق زجاجه نحو تأمين موقف الفريق في جدول الترتيب وان الفوز دفعه قوية للاعبين لاكتساب ثقة الفوز قبل مواجهة الإنتاج الحربي القادمة .

 

 

وأشاد رضوان برجولة اللاعبين وتكاتف إدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق علي ثقته الكبيرة في الجهاز الفني وأحمد الاحمر عضو. المجلس لمساندة للفريق والمجهود الكبير المبذول .

 

 

وكشف ياسر رضوان انه لعب بطريقة 4/3/3 ونجحنا في نشر اللاعبين بشكل جيد في الملعب وتقليل خطورة مفاتيح اللعب وخلقنا فرص كثيرة للوصول المرمي المريخ واحرزنا الهدف الاول في توقيت ميثالي قبل نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني لعبنا طبقا للسيناريو الذي كان متفق عليه باللاعب براسي حربة وطرفين والاعتماد على الهجمات المرتدة وغيرنا طريقة اللاعب الي 3/5/2 .

 

 

وأشاد رضوان باحمد بدوي حارس النصر وقال أنه كان علي ثقة بأنه سيتالق في حالة الدفع به إضافة إلي باقي اللاعبين ونسعي للوصول إلي النقطة. 30 من أجل البقاء بشكل رسمي والبديل عن الاستمرار بنفس الروح والقتال .

 

 

فيما قال محمد عبد الفتاح كفتة رئيس الجهاز الفني أن الفوز علي المريخ تتويج لتعب الجهاز الفني الفترة الأخيرة واهدي الفوز للدكتور عمرو عبدالحق رئيس النادي .

 

 

وقال إن الفوز علي المريخ دفعه قوية للمرحلة المقبلة خاصة في مواجهة الإنتاج الحربي وأطالب اللاعبين بالتركيز والاستمرار بنفس الروح القتالية الفترة المقبلة .

زر الذهاب إلى الأعلى