Uncategorizedرياضة

شباب ورياضة الغربية تختتم فعاليات البرنامج التوعوى لتأهيل المقبلين على الزواج

 

اختتمت الإدارة العامة للشباب بالغربية فعاليات البرنامج التوعوى فى تأهيل المقبلين على الزواج تحت شعار” أسره مستقله =مجتمع آمن ” وذلك بعدد من مراكز الشباب حيث حضر الندوات ١٥٠٠ من الشباب والفتيات والمقبلين على الزواج من ١٨ من أنديه الفتاه والمرأه بالغربيه وشارك بما يقرب من ١٠٠ مستفيد بكل ندوه.
يأتى ذلك في إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للبرامج الثقافية والتطوعية ومديرية الشباب والرياضة بالغربية” الإدارة العامة للشباب.

 

 

أوضح يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن هذه السلسله من الندوات جاءت من خلال تعاون وزارة الشباب والرياضة مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، وذلك انطلاقاً لتصحيح المفاهيم، ونشر الوعي، ومواجهة الأفكار المنحرفة والمتطرفة، ولم شمل الأسرة والعمل على استقرارها.

 

 

أشار الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب أن البرنامج يهدف إلى تعريف كل شخص الهدف من تكوين الأسرة دينيا ومجتمعيا وكيف يختار شريك حياته وأهم مراحل الخطبة وأحكامها وأسس الزواج السعيد وقانون التعامل بين الزوجين والتعرف على مهارات إدارة الخلاف الزوجي وأيضًا أسس التربية الناجحة للأولاد.

 

 

وذكرت سماح مصطفى منسق أنديه الفتاه والمرأه أن أنديه الفتاه والمرأه قد شاركت في حضور تلك الندوات بعدد من الفتيات للاستفاده من تلك الأسس وكيفيه تطبيقها في الحياه، توعية وتنمية مدارك الشباب المقبلين على الزواج ضمن التوعية الأسرية والمجتمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى