أهم الأخبارالدولة

بحضور السفيرين المصري والسوداني في الكويت ابناء النوبة يحتفلون بالعيد الوطني وعيد التحرير

نظم ابناء أبناء قورتة النوبية في دولة الكويت احتفالية بعنوان عيدي يا كويت حضرها السفير المصري في الكويت اسامه شلتوت وسفير السودان في دولة الكويت والشيخه انتصار المحمد الصباح ولفيف من أبناء الجالية المصري .

شهد الحفل لوحات فنية راقصة من الفن النوبي الجميل وتبادل الجميع هدايا والدروع احتفالا بالعيد الوطني وعيد التحرير لدولة الكويت الشقيقة .

وقال عادل جمعة رئيس رابطة قورته النوبيه في الكويت ان الحفل تم اعداده من اجل الاحتفال بالأعياد الوطنية لدولة الكويت الشقيقه التي عبر فيها الحضور عن عشقهم لهذا البلد الذي يعيشون ويعملون على ارضه ، وأضاف جمعة انه خلال الحفل توزيع الهدايا على الجمهور الحاضر وأعقبها بوفيه مفتوح لكل الجماهير الحاضره تكريما للكويت وشعبها في اعيادها الوطنية .

وفي نفس السياق قال المستشار علاء سليم الامين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج ونائب رئيس الجالية المصرية السابق في دولة الكويت أن احتفالات الجالية المصرية في الكويت تأتي متزامنه مع احتفالات هلا فبراير واعياد الكويت الوطنية وكان لأبناء قورته في النوبه السبق في هذه الاحتفالات التي تعبر عن تفاعل ابناء الجالية عموما وتعبيراً عن حبهم للكويت وشعبها ، وان تشريف السفير المصري والشيخه انتصار الصباح اضاف البهجة على فعاليات الحفل وتأكيداً للعلاقات الوطيدة بين الجاليه المصرية واهلهم في الكويت .

زر الذهاب إلى الأعلى