محافظات

بني سويف تستعد لرمضان بمعارض للسلع وشوادر اللحوم  

 

كتب: محمود فتحي :

طالب محمد غنيم محافظ بنى سويف بسرعة تجهيز معارض أهلاً رمضان والإعلان عن أماكنها خلال الأسبوع القادم لتلبية احتياجات المواطنين من السلع الرمضانية والسلع الاستهلاكية .

وذلك من خلال التنسيق المتواصل بين فرق العمل التي تضم: التموين و الطب البيطري والغرفة التجارية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغروالوحدة الاقتصادية بالمحافظة وكافة الجهات ذات الصلة وشركاء التنمية من القطاع الخاص والمجتمع المدني.

 

كما شدد المحافظ على أهمية أن تكون المعارض في أماكن قريبة من المواطن وتوفير التسهيلات والتجهيزات اللازمة والإجراءات الاحترازية على أن تمتد لكل المراكز والمدن لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الرمضانية واللحوم بكافة أنواعها بأسعار مخفضة،مع وضع آلية رقابية لضمان الالتزام بالأسعار المتفق عليها لعدم استغلال المواطنين.

 

من جهته أوضح اللواء جمال مسعود السكرتير العام أنه يتم بشكل يومي الوقوف على المستجدات في هذا الشأن من خلال الاجتماعات المتكررة والتواصل المباشر وتقديم التيسيرات اللازمة لإقامة المعارض وشوادر اللحوم بجانب أنه تم تكليف مجموعة من التموين ومباحث التموين وحماية المستهلك .

 

فيما أضاف حسن جعفر رئيس الغرفة التجارية أنه يجرى العمل على قدم وساق للبدء في تنفيذ المعارض في موعد أقصاه 15 من مارس الجاري تنفيذا لتوجيهات المحافظ وسيتم تقريب هذه المدة على قدر الإمكان مضيفاً أن المعارض ستشمل كافة أنواع السلع بأسعار مناسبة مقارنة بأسعار السوق.

زر الذهاب إلى الأعلى