رياضة

محافظ الغربية يستقبل لجنة وزارة الشباب والرياضة للاستعداد لمنتدى شباب الدلتا

 

استقبل محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي لجنه وزارة الشباب والرياضة للاستعداد لمنتدى شباب الدلتا بالغربية والذي سينطلق أواخر هذا الشهر بمشاركه ٨٠٠ شابًا وشابة من محافظات(الغربيه، كفر الشيخ، البحيره، الاسكندريه، مطروح) ينطلق منتدى شباب إقليم الدلتا.

 

من جانبه أكد الدكتور طارق رحمي على أن المحافظة على أتم الاستعداد لهذا الحدث الهام وأشاد بما تقدمه وزاره الشباب والرياضة لهؤلاء الشباب.

 

كما عقدت الإدارة العامة للبرلمان لقاء تنسيقي مع أعضاء برلمان الشباب بالغربية بقاعة المؤتمرات بالمديرية مع لجنه الاداره المركزيه للبرلمان والتعليم المدني بالوزاره لقاء تنسيقي مع أعضاء برلمان الشباب بالغربية بحضور راندا البيطار مدير الاداره العامه لبرلمان الطلائع والشباب بالوزاره واسامه الصياد مدير برلمان الشباب و عاطف سالم مدير إدارة برلمان الطلائع و يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ومحمود ممتاز مدير اداره العلاقات العامة بالمحافظه و سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالغربية.

 

حيث تم مناقشه آليات التنفيذ التي ستنفذ خلال المنتدى وعن اهم المحاور التي سيتم تناولها خلال الملتقى وكيفيه إستثمار طاقات الشباب وتم طرح عدد من المبادرات الشبابيه خلال اللقاء،وقد أشادت راندا بالمستوى الرائع للشباب وأن ذلك هو ثمار وزاره الشباب والرياضه في إخراج جيل قادر على تولي القياده والمسئوليه.

 

كان الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أكد أن نجاح المنتدي الأول يعتبر مسارًا أساسيًا لرسم خريطة الطريق لانطلاق المنتدي الثاني وإيجاد مساحات مشتركة بين الأفكار والرؤى الشبابية المختلفة.

 

وقال يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن التنسيق الذي تم بين وزاره الشباب والرياضه برئاسه الدكتور أشرف صبحى والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه لأستضافه الغربيه لهذا الحدث الهام الهدف منه هو الاستفادة من قدرات الشباب وتوسيع مداركهم من خلال طرح الرؤى الجديده والأفكار الإبداعي للوصول إلى أهداف التنمية للدولة المصرية في الجمهورية الجديدة.

 

يذكر أنه تم عمل المقابلات الشخصية داخل مديرية الشباب والرياضة بالغربية وتحت إشراف سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى ويقوم بالاختبار مسئولي قسم البرلمان بمديرية الشباب والرياضة بالغربية.

زر الذهاب إلى الأعلى