المرأة

حواء المستقبل تهنئ عظيمات مصر بمناسبة يوم المرأة المصرية

قدمت الدكتورة إقبال الأمير السمالوطي، رئيس مجلس إدارة جمعية حواء المستقبل، التهنئة لجميع السيدات المصريات، و الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، و انتصار السيسي، قرينة الرئيس، والمجلس القومي للمرأة بكامل هيئته برئاسة الدكتورة مايا مرسي، ولأمهات الشهداء الذين قدمن فلذات اكبادهن وأغلى ما عندهن استمرار لمسيرة الدولة الوطنية، وذلك بمناسبة يوم المرأة المصرية، الموافق 16 مارس من كل عام، والذي يأتي تخليدا لذكرى ثورة المرأة المصرية ضد الاستعمار البريطانى خلال ثورة 1919.

وقالت إقبال السمالوطي في بيان صحفي صادر عن الجمعية صباح اليوم، أن المرأة المصرية دوما أيقونة العمل والإبداع والابتكار والتحدي في كافة المجالات، وعلى مختلف المستويات والتخصصات، وأن الدولة المصرية في الجمهورية الجديدة كفلت لها حقوق تدعم أدوارها ومسيرتها.

واعربت رئيس مجلس إدارة جمعية حواء المستقبل، عن تقديرها للرئيس عبد الفتاح السيسي، على مساندته العظيمة للمرأة والسعي دوما إلى تمكينها وإبراز قدراتها، ووصفه للنساء بأنهن عظيمات مصر، وللسيدة إنتصار السيسي قرينة الرئيس، على الدعم المقدم منها لمسيرة النساء المصريات.

ورأت إقبال السمالوطي، أنه بات على المرأة نفسها أن تثق في إمكانياتها، وأن تثبت في مجالها قدرتها على النجاح ومساندة الوطن في مسيرته.

زر الذهاب إلى الأعلى