محافظات

حملة للقضاء علي إشغالات الطرق والتعدي على الأراضي الزراعية ببني سويف

 

كتب :محمود فتحي :

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف برئاسة هاني الجويلي بحملة تمشيطية مكبرة لرفع الإشغالات بمعاونة مسؤولي الإدارات المعنية بالوحدة، وقوات الأمن والتي استهدفت منطقة سوق ترعة البوصة وسوق الدهشوري وعد من شوارع المدينة .

 

تمكنت الحملة من رفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق والأرصفة وضبط المخالفات من إشغالات الباعة الجائلين والمقاهي وبروز المحلات والأسواق العشوائية وإعادة الانضباط والمظهر الحضاري لشوارع المدينة.

 

وتنفيذا لتكليفات المحافظ بضرورة الوقف الفوري في المهد للتعديات على الأراضي الزراعية الواقعة خارج الأحوزة العمرانية قام مجلس قروي باروط بوقف وإزالة حالة شروع في بناء مخالف، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

في حين واصل مشروع النظافة رفع الأتربة والمخلفات والقمامة من جسر إسلام وميدان مولد النبي وصفية زغلول وطريق مستشفى الصدر وطريق سليمان متولي وكورنيش النيل وطريق السادات وشارع عبد السلام عارف وشارع بورسعيد وميدان العبور وشارع صلاح سالم وشارع احمد عرابي

 

كما قامت إدارة الحدائق بقص وتهذيب أفرع الأشجار المتداخلة في أسلاك الكهرباء بشارع العمدة وذلك حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين والمظهر الحضاري للمدينة والقرى.

زر الذهاب إلى الأعلى