منوعات

شيرين عبدالوهاب تستعين بعيد الأم لنفي شائعة حملها

هبة أمين

تصدر خبر حمل الفنانة شيرين عبدالوهاب، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهورها في الساعات الماضية، في حفل زفاف أحد أصدقائها، وذلك بعد غياب 6 سنوات عن إحياءها الأفراح، وكانت تبدو عليها علامات الحمل مع انتفاخ زائد في البطن.

وفي الوقت الذي ربط فيه عدد من متابعي السوشيال ميديا، بين الوزن الزائد وحملها، نفت “شيرين” بطريقتها ماتردد، بعدما نشرت صورتها عبر انستجرام، وعلقت عليها بقولها: هتيجبوا ايه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل 3 أيام، هنا ومريم بناتي حبايبي بغششكم أهو.

كما تصدرت محركات البحث الأيام الماضية، بعد احياءها حفل غنائي في دولة الكويت، حيث خطفت إطلالتها الأنظار لارتداءها ملابس كاجوال سوداء، بخلاف بكاءها بحرقة، الأمر الذي جعل جمهورها يروج لهشتاج “دموعك غالية ياشيرين” لدعمها.

وكانت شيرين عبدالوهاب قد انفصلت عن زوجها حسام حبيب، في نهاية عام 2021، ووجهت له انتقادات لاذعة، وكشفت عن معاناتها مع مرض الوسواس القهري، واضطرت لحلاقة شعر رأسها للتغلب على معاناتها النفسية.

وترددت أنباء في شهر فبراير الماضي عن الاتجاه للصلح بينهما، وذلك بعد تصريحات منظم الحفلات اللبناني يوسف دندنش عن قيام حسام حبيب بالرد على هاتفها، عندما اتصل بها في بيتها للاطمئنان عليها.

وأصدرت وقتها بيانا لتكذيب هذه الأخبار، وتأكيدها أنها الوحيدة التي يحق لها الحديث عن أخبارها الشخصية دون أي شخص أخر.

ويعد زواجها من الفنان حسام حبيب، هى الزيجة الثالثة، وزيجتها الثانية كانت من الموزع محمد مصطفى وأنجبت ابنتيها هنا ومريم، أما زيجاتها الأولى كانت قبل مرحلة الشهرة والنجومية.

زر الذهاب إلى الأعلى