رياضة

غزل المحلة يكتفي بمواجهة المقاولون العرب وديا وإلغاء معسكر القاهرة 

 

 

 

كتب/ عبد الحكيم علي

 

يلتقي فريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيوني مع نظيره المقاولون العرب الخميس المقبل وديا على ستاد الجبل الأخضر في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا ضمن أستعدادات الفريق لاستئناف مباريات بطولة الدوري المصرى الممتاز، ومنح الجهاز الفني الفرصة لبعض اللاعبين للوقوف على مستواهم ورفع الكفاءة البدنية والفنية خلال المرحلة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيونى إلغاء معسكر الفريق الذي كان مقررا إقامته في القاهرة لمدة 3 أيام لتجنب إرهاق اللاعبين، خاصة وأنهم لم يحصلوا على راحة منذ فترة، عقب ضغط المباريات الماضية، وكذلك لتجنب تعرض اللاعبين للإصابات.

كان الفريق قد تعرض لبعض الإصابات ببن صفوفه في الفترة الأخيرة، حيث أصيب كل من خالد الإخميمي وعبده يحيى إصابات عضلية، كما تعرض هشام عادل أشرف سيد للإجهاد؛ مما استدعى إراحتهم من تمرين اليوم.

علي صعيد متصل يحل علي العباسي رئيس شركة كرة القدم في ضيافة مدحت شلبي على قناة أون تايم سبورت 2

يحل علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم ضيفا على الكابتن مدحت شلبي عبر برنامجه مساء الأنوار بقناة أون تايم سبورت 2، مساء اليوم، حيث يدور الحديث حول وضع النادي حاليا، وكذلك للكشف عن بعض المواقف داخل النادي والتطوير الذي حدث داخل الفريق خلال المرحلة الماضية، كما يتناول فكرة إنشاء الشركة، باعتبارها أول شركة متخصصة في مجال كرة القدم في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى