رياضة

رياضه الغربية تحصد المركز الأول بنين والثالث بنات بمشروع العروض الرياضيه لطلاب المعاهد الأزهرية

 

تشارك مديريه الشباب والرياضة بالغربية “الإدارة العامة للرياضة” في اللقاء القمي لمشروع العروض الرياضية لطلاب المعاهد الأزهرية والذي ينفذ بمدينه مبارك التعليمية بمشاركه ٢٤ طالب في العرض الواحد وذلك خلال الفتره من ٣/٢١ وحتى ٣/٢٤.

يأتى ذلك فى إطار التعاون المشترك بين وزاره الشباب والرياضه والأزهر الشريف تنفذ الاداره المركزيه للتنميه الرياضيه “الاداره العامه للتعليم العام والازهري” بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “الاداره العامه للرياضة.

وقد شارك عرض البنين من معهد الامام الشافعي تحت اشراف محمد عبد الرحمن العربي ومحمد صبحي وأحمد رضوان كما يرافق الفرق المشاركه مشرف المديريه محمد الذهبي كما شارك فريق البنات من مدرسه التربيه الرياضيه تحت اشراف اسماء محمد حسن.

وقد حصد فريق البنين على المركز الأول وحصد فريق البنات على المركز الثالث.

ويشار إلى أن الختام وتوزيع الجوائز من المقرر أن يتم تنفيذه بصاله حسن مصطفى ب٦ اكتوبر بحضور معالي الوزير الدكتور أشرف صبحى وقيادات وزاره الشباب والرياضة.

ويذكر أن المشروع القومى للعروض الرياضية لتلاميذ المعاهد الأزهرية يأتى فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والأزهر الشريف ممثلاً فى قطاع المعاهد الأزهرية بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية والارتقاء بالمستوى البدنى لطلاب المعاهد الأزهرية كما يهدف المشروع إلى تنمية وتطوير البرامج الرياضية المقدمة لتلاميذ الازهر الشريف.

وذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه

زر الذهاب إلى الأعلى