منوعات

الورشة التدريبية لـ”مسئولي المخازن” تختتم فعالياتها..والمشاركون: إبداع وظيفي

نرمين ذكي

اختتمت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة المخرج هشام عطوة، فعاليات الورشة التثقيفية “مسئولي المخازن” للعاملين بإقليمي جنوب ووسط الصعيد الثقافي المنفذ بقصر ثقافة أسيوط.

واجتاز المشاركون الورشة، مع تأكيدهم على الاستفادة منها وتطبيقها تطبيقاً فعلياً في نطاق عملهم بما ينعكس بالإيجاب على زيادة كفاءتهم ومهارتهم للوصول قدماً إلى تطوير العمل وتحسينه مما سيترتب عليه تفادي الأخطاء العمل، والتحفيز على جودة الأداء، ومواكبة جميع التطورات التكنولوجية للوصول قدماً إلى تحقيق الإبداع الوظيف.

وتساهم الورشة في صياغة استراتيجية التميز لدى المشاركين و القائمة على اتقان مهارات العمل المخزني
وتنمية المهارات الإبداعية في حالات العمل الجماعي من حيث القواعد الأساسية اللازمة لتجاوز الأزمات والصعوبات والمشكلات وحلها بشكل يناسب مع معطيات العصر الحديث.

تناولت أخر محاضرات الورشة ما يخص “الجرد والتسوية الجرديه”، وأوضح علاء عبد الجواد مدير عام إدارة بحوث المخازن بالهيئة العامة للخدمات الحكومية سابقا، أن التسويات الجردية، بمثابة إجراءات عملية محاسبية تتم فى نهاية الفترة المالية، لمعرفة القيم الصحيحة والدقيقة، والإيرادات والمصروفات، من أجل التوصل إلى النتيجة الحقيقية لأعمال من ربح أو خسارة وبيان وعمل القيود اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى