اقتصادمحافظات

الغرفة التجارية بالشرقية: مبادرة في حب مصر مستمرة لعيد الفطر

كتبت – شيماء بركات

أكد اسامه سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية أن (مبادرة في حب مصر) لعرض السلع الأساسية والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة مستمرة لعيد الفطر المبارك .

وأشار اسامه سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية انه تم افتتاح معرض بحضور ممدوح غراب محافظ الشرقية بميدان عرابي بمدينة الزقازيق لبيع السلع الأساسية والمواد الغذائية ومستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأوضح المحافظ أن المعرض يضم 50باكية تحتوي على كافة المواد الغذائية والسلع الأساسية ومستلزمات شهر رمضان وعيد الفطرالمبارك .

كما صرح اسامه سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية ،أنه في إطار حرصنا علي توافر كافة السلع الإستهلاكية والمواد الغذائية من خلال المعارض، التي تقيمها المحافظة كذلك بالتعاون مع كبار تجار الجملة (مبادرة في حب مصر لعرض السلع الأساسية والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة) وكذلك من خلال منافذ القوات المسلحة و أمان المنتشرة بنطاق المحافظة للوصول إلى المواطنين الأكثرإحتياجاً.

وأضاف اسامه سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية، انه يتم زيارة أجنحة المعرض للإطمئنان على توافر جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وإنخفاض أسعارها عن السوق ،بنسب تصل إلي25 %، كما قرر محافظ الشرقيه بتخفيض اضافي لأسعار بعض السلع والمواد الغذائية كـ (الزيت والأرز والسكر والدقيق والبقوليات واللحوم والدواجن البلدية والمجمدة) .

والجدير بالذكر أن معارض ” أهلا رمضان ” ستقام بجميع مراكز ومدن المحافظة ،وذلك بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية والقوات المسلحة ووزارة التموين وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة، عن نظيرتها بالخارج تيسيراً على المواطنين ومحاربة إرتفاع الأسعار .

زر الذهاب إلى الأعلى