رياضة

شباب ورياضه الغربية تفتتح أولى معارض مبادرة نهر الخير بمركز شباب محلة مرحوم

 

تطلق مديرية الشباب والرياضة بالغربية الإدارة العامة للشباب مبادره نهر الخير للعام الثاني على التوالي وتأتي تلك المبادره كنوع من انواع المبادرات “توعيه أجتماعيه بيئيه” وتنفذ خلال شهر رمضان ويوزع خلالها سلع رمضانية وتموينية، ومره أخرى بمناسبه عيد الفطر المبارك ويوزع من خلالها ملابس وأحذية رياضية.

الجدير بالذكر أن المبادره تم تنفيذها خلال العام الماضي بمراكز الشباب على مستوى المحافظه وحازت على إعجاب الجميع.

 

أوضح يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية أن الهدف من المبادره تشجيع أفراد المجتمع ومؤسساته على توفير أحتياجات الأسر والأيتام كما تعمل على نشر الموده بين فئات المجتمع.

 

وأكد وكيل الوزارة، على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لجميع أندية الفتاة والمرأة لنجاح المعارض، وأن هذه المعارض والتى تقيمها مديرية الشباب والرياضة، تأتى انطلاقًا من ترسيخ الدور الاجتماعي لمراكز الشباب، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب، والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تحقق جميع الجوانب الاجتماعية، بالإضافة إلى الأدوار الأخرى.

 

بدأت اداره شباب طنطا أول اليوم السبت وبمشاركه مراكز الشباب التابعه لها بأقامه معرض مبادره نهر الخير داخل مركز شباب محله مرحوم وذلك بحضور الدكتور محمد سعفان مدير الاداره العامه للشباب واللواء إيهاب الهرميل عضو مجلس الشيوخ والدكتور أحمد حماد عضو مجلس الشيوخ والدكتور خالد الشرقاوى مدير إدارة شباب طنطا اول.

 

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية، على تطوير الأندية ومراكز الشباب على مستوي الجمهورية فإن وزارة الشباب والرياضة تسعي دائماً إلي تطوير مراكز الشباب والأندية لتليق بمن يرتادها، الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الشباب وتطوير مهاراتهم البدنية والفكرية.

 

وذلك من خلال تقديم كافة الخدمات داخل مراكز الشباب لشمل كل فئات المجتمع لتقوم بدورها في خدمة المجتمع لتصبح مراكز الشباب مراكز خدمه مجتمعية حقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى