فى مذكرة رسمية للجهاز المركزى .. رئيس اللجنة النقابية باسكان بنى سويف يكشف المستور

كتب عبدالعظيم القاضى
قدم سلامه محمود سليمان رئيس اللجنة النقابية بمديرية اسكان بنى سويف مذكرة الى رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات تحمل مخالفات عديدة يرتكبها مدير عام المديرية تستنزف المال العام من خلال صرف مبالغ مالية على المقربين اليه .وهم اعضاء بلجان التعويضات والتسويات والأولوية والموارد البشرية ومنظومة الدفع الإلكترونى دون سواهم واخرين من قسم الحسابات.

اشار رئيس اللجنة النقابية بمديرية اسكان بنى سويف الى ان هناك اشخاص بعينهم يتم صرف مقابل ساعات اضافية لهم على الرغم من عدم الاستفادة من تواجدهم .
كما يتم صرف أجر اضافى عن يوم السبت بموافقة السلطة المختصة .

وحملت المذكرة إشارة مناقضة الجهاز المركزى للمحاسبات تفيد وجود إسراف فى استهلاك مياه والكهرباء نتيجة الحضور لمقر المديرية ايام الاجازات.

وتطرق سلامة الى وجود إهدار للمال العام من خلال صرف اجر اضافى عن يوم الجمعة الاجازة الرسمية وذلك للمقربين للادارة من الاداريين والأمن وغيرهم .

وكشف رئيس اللجنة النقابية عن وجود إهدار للمال العام بمعرفة مدير عام المديرية من خلال صرف بدلات انتقال لبعض الاشخاص دون غيرهم .

وتساءل سلامه عن سر قصر أعمال لجان البت على افراد بعينهم دون غيرهم من العاملين بالمديرية ؟ مما يستنزف أموال المديرية وهذا ثابت بالأوراق الرسمية فهل تتدخل الجهات المختصة لحماية المال العام ام تظل الأمور على ماهى ؟

زر الذهاب إلى الأعلى