أهم الأخبارمحافظات

الشرقية تستقبل رمضان بمعارض السلع المخفضة

كتب – أحمد حبيب:
استعدت محافظة الشرقية لاستقبال شهر رمضان المبارك بتنظيم معارض أهلا رمضان لتقديم السلع الغذائية الأساسية باسعار مخفضة عن الاسواق، حيث تم اقامة هذه المعارض بكافة مدن المحافظة وتشهد حاليا توافدا كبيرا من المواطنين لشراء احتياجاتهم.

معارض (أهلاً رمضان) المُقامة بأنحاء المحافظة تفتح أبوابها علي مدار اليوم للمواطنين لعرض إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية وياميش رمضان ومستلزمات عيد الفطر والمعروضة بأسعار منخفضة عن أسعار السوق الخارجية لمواجهة جشع التجار وسد إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية وغير الغذائية.

وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية… أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الهدف من أقامه معارض اهلا رمضان بالمحافظة هو تقديم السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم المجمدة والدواجن ومصنعاتها بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية لموجهة إرتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء ، وبما يتناسب مع محدودى الدخل لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط وتصدياً لجشع التجار وإرتفاع الأسعار مع اقتراب شهر رمضان المبارك.
وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي على المعارض لمتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من الإتزام بالأسعار الإسترشادية المعلنة وجوده المنتجات المعروضه للبيع أمام المواطنين التنبيه في حاله عدم الإلتزام بالأسعار المحددة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون.

تشهد معارض ( أهلآ رمضان ) المًقامة بمراكز ومدن وأحياء المحافظة توافد أعداداً كبيرة من المواطنين لشراء إحتياجاتهم من السلع الغذائية الأساسية وياميش رمضان ومستلزمات عيد الفطر والمعروضة بأسعار مخفضة عن أسعار السوق الخارجية بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودى الدخل وتقليل الأعباء الإقتصادية على المواطنين.

أوضح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة معارض أهلاً رمضان بالمحافظة هو تقديم السلع الغذائية وياميش رمضان واللحوم المجمدة والدواجن ومصنعاتها بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية لمواجهة إرتفاع الأسعار ومحاربة الغلاء، وبما يتناسب مع محدودى الدخل لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطن البسيط وتصدياً لجشع التجار وإرتفاع الأسعار مع إقتراب شهر رمضان المبارك.

وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور اليومي على المعارض لمتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من الإلتزام بالأسعار الإسترشادية المعلنة وجودة المنتجات المعروضه للبيع أمام المواطنين والتنبيه في حالة عدم الإلتزام بالأسعار المحددة سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين دون تهاون.

زر الذهاب إلى الأعلى