العمال

اليوم… صرف تعويضات 25 عاملاً بالحديد والصلب

 

كتب :محمود فتحي :

أكد سيد عزام نائب رئيس اللجنة النقابيه بشركة الحديد والصلب انه سبتم صرف تعويضات ل 25 عامل من عمال شركه الحديد والصلب بمقر نادى الحديد والصلب من إجمالي ٥٢٠٠ عامل.

 

وبلغ اجمالى العمال الذين حصلوا على حقوقهم حتى اليوم ٣٥٢٥عامل وحتى اليوم لم توجد اى مشاكل في الصرف والأمور تسير بشكل منتظم

 

أوضح عزام ان العامل الذى ادي مدة خدمه ٢٠ سنه من حقه ان يحصل على ٩٠٠ منحه كل شهر حتى يصل إلى سن ال ٦٠ سنه لان الماده ٢١ من قانون ١٤٨ يشترط أن يكون مدة الخدمة التى قضاها العامل فى الشركه ٢٤٠ شهر.

 

قال وبالنسبة للسائقين الذين كان لهم تأمين رخصة قبل التعيين بشركة الحديد والصلب وتم تعيينهم بشركة الحديد والصلب يطلبون بضم مدة تأمينات الرخصة إلى مدة تأمينات الشركه. اما بالنسبة للعمال مواليد ١/ ١٠/ ١٩٦٣ خارج التصفيه ويحصل على المرتب كامل حتى خروجهم على المعاش وهم٧٧٥ من تاريخ الاتفاقيه ٢٠٢١/٩/٣٠.

 

وأوضح عزام ان العمال الذين كان مؤامن عليهم قبل التعيين بشركة الحديد والصلب في أى مكان آخر وقضى ١٠ سنوات تأمين بتم ضم المده إلى لمده التى قضاها فى الحديد والصلب بعد ضم المدتين اذا وصلت المده ٢٠ سنه تأمين في هذه الحاله من حق العامل ان يحصل على ٩٠٠ عن كل حتى يصل إلى سن ال ٦٠.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى