أهم الأخبارالعمال

عمومية نقابة الكيماويات تتعهد بمواصلة الدفاع عن حقوق العمال المشروعة

 

كتبت – نجوي ابراهيم

جددت الجمعية العمومية للكيماويات الثقة في سياسات الرئيس السيسي في مواجهة تداعيات كورونا والأزمة الروسية الأوكرانية ..وتتعهد بمواصلة الدفاع عن حقوق العمال المشروعة والصناعة الوطنية .

أكد كيمائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة للكيماويات على ثقة عمال قطاع الكيماويات في سياسات الرئيس عبدالفتاح السيسي في مواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة المصرية خلال الفترة الماضية ، لا سيما تحديات كورونا وتداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية وانعكاساتها على حياة المواطن البسيط .

وأشار عماد حمدي إلى تعهد عمال الكيماويات مواصلة العمل والإنتاج ،مشيرا إلى الدور الذي لعبته النقابة العامة ولجانها النقابية في كافة المواقع حفاظا على حقوق العمال المشروعة ،والدفاع عن الصناعة الوطنية والقطاع العام ،راصدا مجموعة من الإجراءات والأنشطة العملية التي تؤكد ذلك .

جاء ذلك خلال كلمة حمدي في الجمعية العمومية للنقابة العامة للكيماويات المنعقدة صباح اليوم الخميس في قاعة نقابة النسيج بشبرا مصر ،وبحضور رؤساء نقابات عامة ،وممثلين عن وزارة القوى العاملة ،والجهاز المركزي للمحاسبات ،وتشريف عائشة عبدالهادي وزيرة القوى العاملة الاسبق ،حيث جرى تكريمها خلال الجمعية ضمن مجموعة من المكرمين .

زر الذهاب إلى الأعلى