تحقيقات و ملفات

“سيف زاهر” يشارك “مصر الخير” في تعبئة كراتين رمضان

كتبت – عبير ابورية
قال المعلق والإعلامي الرياضي سيف زاهر، إنه سعيد للغاية لمشاركته مؤسسة مصر الخير في أحد أيامها الخاصة لتعبئة كراتين المواد الغذائية في إطار حملة رمضان تحت شعار ” إفطار صائم”، مشيرا إلى أن وجوده ضمن المتطوعين المشاركين في هذا العمل الخيري يمثل له الكثير، معربا عن سعادته بوجود هذا الكم من الشباب الذين لديهم رغبة المشاركة في الأعمال الخيرية.

وأضاف” زاهر” ، أنه أمر رائع أن يكون هناك شغف بهذا الشكل لعمل الخير وبهذه الأعداد الكبيرة، لافتا إلى أنه لم يكن يصدق أنه من الممكن أن تقوم مؤسسة أهلية بتعبئة وتوصيل وتوزيع هذا العدد الكبير من كراتين المواد الغذائية، بما تحويه من منتجات، قبل رمضان، وحتى الأيام الأولى منه، وهو عمل يستحق الإشادة والثناء، خاصة وأن كرتونة المواد الغذائية ستظل فترة مع كل عيلة، وستمثل سعادة كبيرة لكل عيلة في هذه الظروف.

وأوضح زاهر، أن أهم ما يميز كرتونة رمضان من مصر الخير هو احتوائها على عدد كبير ومتنوع من المواد الغذائية، وتخصيصا للمسنين وذوي الإعاقة الذين لا يتمكنون من الخروج من منازلهم، أو هؤلاء الذين يواجهون صعوبة في التنقل.

وأشاد زاهر، بـ”كارت الخير”، الذي طرحته المؤسسة هذا العام، حيث أن نقل الكراتين للعديد من الأماكن أمر ليس سهلا، ومن ثم استبدالها بكارت الخير، وتوفيره للفئات المستحقة التي تستطيع التنقل، والتعامل مع منافذ الجمعيات الاستهلاكية فكرة رائعة، خاصة وأنهم سيختارون ما يريدون من منتجات ومواد غذائية بكل حرية، فضلا عن أن الكثيرين لديهم عزة نفس ولا يريدون أن يظهرون وهم يحملون الكرتونة، فكارت الخير يعطيهم إحساس أنهم يشترون ما يريدون، دون أن يشعروا بتلقي المساعدة.

وتابع، أن فكرة سند العيلة أيضا فكرة جيدة وجديدة، حيث إسعاد أسرة كاملة لمدة شهر بتقديم 6 كروت لها، تستطيع أن تشتري كل ما تريد خلال الشهر، فسند العيلة يسعد أسرة كاملة لمدة 30 يوما، ويفي باحتياجاتها

زر الذهاب إلى الأعلى