رياضة

وزير الشباب.. يشاهد مسلسل الاختيار فى مركز شباب القصر بالواحات البحرية ويشهد ختام الدورة الرمضانية

 

 

كتب: محمد سعيد

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على مشاهدة الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الاختيار ” الجزء الثالث” فى مركز شباب القصر التابع لإدارة الواحات البحرية، بصحبة عدد من قيادات الوزارة ورواد المركز.

 

يشار إلى أن مسلسل الاختيار الجزء الثالث يقوم ببطولاته كوكبة من النجوم منهم ياسر جلال وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوى وصبرى فواز وأحمد بدير. 

 

ووصل وزير الشباب والرياضة صباح اليوم للواحات البحرية لتفقد عدد من المنشآت الشبابية منها مراكز شباب ” القصر – منديشة” وشهد مسابقات التزلج على الرمال كما تفقد الأماكن المقرر تنفيذ معسكرات ” يلا كامب” بها ، وافتتح معرضًا للمنتجات اليدوية وأندية الفتاة والمرأة بمركز شباب القصر.

 

أوضح وزير الشباب أن الوزارة تولى اهتمامًا كبيرًا بملف تطوير مراكز الشباب ليصل التطوير لكل مراكز الشباب داخل القرى والنجوع فى هذا التطوير من خلال الاستثمار بنظام حق الانتفاع وفق اللوائح والقوانين المنظمة وذلك لرفع كفاءة مراكز الشباب حتى تتناسب مع رؤية الوزارة نحو تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية.

 

وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة مراعاة كافة المواصفات والمعايير فى جميع الأعمال الانشائية مع الجهات المنفذة بحيث يتم الانتهاء وفق المواعيد والتوقيتات المحددة.وفى نهايه  الجولة  شهد  ختام الدورة الرمضانية 

زر الذهاب إلى الأعلى