موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري فى كأس مصر والقنوات الناقلة وتشكيل الفريقين

كتب – محمد سعيد

يلتقي الزمالك في الثامنة مساءً بنظيره الاتحاد السكندري في نصف نهائي كأس مصر على ملعب ستاد الإسماعيلية. بينما تقام المباراة الثانية فى الدور قبل النهائي بين بيراميدز وبتروجيت غداً الاثنين 2 سبتمبر على استاد بتروسبورت.

يدير المباراة الحكم الدولي “أليار أجاييف”، حيث يذاع اللقاء الكروي اليوم في تمام الساعة الـ 8 مساءً، عبر قناة أون سبورت، وعبر قناة النيل للرياضة.

وأرسل مسئولو نادى الاتحاد السكندرى مبلغ 12.500 ألف دولار إلى اتحاد الكرة، وهى حصته فى تكلفة استقدام حكام أجانب لمباراة الزمالك
ويسعى فريق الزمالك لتخطي عقبة فريق الاتحاد السكندري فى الدور نصف النهائي بهدف التتويج ببطولة كأس مصر لتعويض خسارة الدوري العام الذى فاز به النادي الأهلى بفارق 8 نقاط عن الزمالك الذى احتل المركز الثاني برصيد 72 نقطة ويحقق الأهلى البطولة رقم 41 فى تاريخه، بينما لم يفز الزمالك بالدوري سوى 12 مرة فقط فى تاريخه.

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاتحاد السكندري في كأس مصر.

يخوض ميتشو مباراة الاتحاد بنفس التشكيل الذي بدأ به المباراة الماضية مصر المقاصة، والتي انتهت بفوز الأبيض (1-0).
ويشهد التشكيل على مشاركة المغربي محمد أوناجم مع شيكابالا وأشرف بنشرقي، ويشارك عمر السعيد في المباراة مهاجمًا للفريق.

التشكيل المتوقع للزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد.
الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة.
الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي.
وسط الهجوم: محمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد أوناجم وأشرف بنشرقي.
وفي الهجوم: عمر السعيد.

يُذكر أن الزمالك بلغ المربع الذهبي لكأس مصر بعد إقصاء مصر المقاصة في ربع النهائي بملعب برج العرب، فيما فاز الاتحاد السكندري على الإسماعيلي (3-1).

التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري

استقر طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، علي تشكيل الفريق الذي سيواجه الزمالك ببطولة كأس مصر.

ويصطدم الاتحاد بالزمالك حامل لقب الكأس في تمام الساعة الثامنة، من مساء اليوم الأحد على ملعب ستاد الإسماعيلية، في الدور نصف النهائي .

ويغيب عن الاتحاد رزاق سيسيه وأحمد رفعت لوجود بند في عقد إعارتهما بعدم المشاركة أمام الزمالك ليقترب خالد الغندور من المشاركة فى التشكيل الأساسي.

ودفع يوسف بالثنائي فى التشكيل الأساسي للأخضر الذى تغلب على العربي الكويتي الأسبوع الماضي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى