محافظات

في حملة ببني سويف.. تحرير 112محضرا وضبط 250 اسطوانه غاز

 

كتب :محمود فتحي :

قال المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين ببني سويف ان المديرية نفذت عدة حملات في الفترة من 1 إلى 6 مايو الجاري بالتعاون مع الجهات المعنية من مباحث التموين والطب البيطري ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة وذلك في إطار خطة المحافظة لتحقيق الانضباط في الأسواق، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

أسفرت الحملات عن تحرير 112 مخالفة تموينية بواقع 21 محضرا إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات 16 محضرا نقص الوزن 7 لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل .

 

كما اسفرت عن 16 محضرا لتدني مستوى نظافة أدوات العجين و 3 محاضر لعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات و16 محضرا لعدم صرف بون للمواطنين و27 محضرا لعدم الاحتفاظ بميزان حساس و3 محاضر للتصرف في 8 أجولة دقيق مدعم زنة 50 كجم لإعادة بيعها بالسوق السوداء و 7 محاضر للتوقف عن ممارسة النشاط بدون تصريح.

 

اضاف ان الحملات قامت بضبط سيارة نقل محملة بعدد 250 أسطوانة بوتاجاز منزلية لتهريبها خارج المحافظة، بهدف بيعها في السوق السوداء والتربح غير المشروع.

 

كما تم تحرير محضر ضد أحد منافذ توزيع أسطوانات البوتاجاز التابع لشركة بوتاجاسكو وذلك لقيامه بالتصرف في 3480 أسطوانة منزلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المنفذ المخالف.

زر الذهاب إلى الأعلى